رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة الثانية من «أول السطر» قبل عرضها

تفاصيل الحلقة الثانية من «أول السطر» قبل عرضها

ميديا

درة

تفاصيل الحلقة الثانية من «أول السطر» قبل عرضها

آدهم المصري 22 نوفمبر 2020 13:13

تشهد أحداث الحلقة الثانية من حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" الذى يتم عرضه على قناة dmc، وفاة أحمد الذى يقوم بدوره الفنان رامي وحيد، بعد أن توفيت زوجته، وتتحمل"سلمي" التي تجسد دورها الفنان "درة" مسئولية الأسرة كاملة، وتصبح مسئولة عن ثلاثة أطفال في وقت واحد.

وتقرر درة أن الانتقال إلى القاهرة، وتأخذ أولاد شقيقها معها، وتبدأ في متابعتهم، وتتحمل مسئوليتهم، مما يجعل حياتها تتغير بشكل كبير.

وتقرر درة عدم الأرتباط بأى شخص إلا إذا وافق على تربية الثلاثة أطفال معها، ولكنها تعاني من هذا الأمر، مما يجعلها تبحث عن جدتهم كى تساعدها في تربية الأطفال.

وتصدرت أولى حلقات حكاية "أول السطر"، مؤشر البحث "جوجل"، بعد عرضها على قناة "DMC"، أمس السبت، وهي بطولة الفنانة التونسية درة، وتأتي في 10 حلقات، ضمن مسلسل "إلا أنا"، الذي يستوحي حكاياته من قصص حقيقية.

 

وتستعرض حكاية "أول السطر" مشاكل وأزمات الأبناء، وذلك بعدما تناولت حكايات المسلسل الأخرى قصصا متنوعة للمشاكل أسرية والخلافات مع الأزواج والميراث والمرض وخلافه.
 

وتأتي هذه القصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "إلا أنا" من خلال حكاياته المختلفة، وكان آخرها حكاية النجمة "ريهام عبد الغفور" بعنوان "ربع قيراط"، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور حيث جسدت دور المرأة المظلومة التي تتعرض للخيانة من زوجها.

ومن قبلها وجدت قصة "لازم أعيش" التي قدمتها الفنانة جميلة عوض عن معاناة مرضى البهاق إشادات واسعة جدا من الجمهور، خاصة أن حقيقية، وبطلتها فتاة في التاسعة والعشرين من عمرها تدعى "لجين صلاح" تعمل خبيرة التجميل وبلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

ومسلسل "إلا أنا" بمثابة حكايات مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ولكل قصة بطلة مختلفة ومن النجمات التي شاركن في الحلقات: "كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض وريهام عبد الغفور ودرة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان