رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أسماء أبو اليزيد: لا أهتم بالبطولة المطلقة.. والآنسة فرح 2 يستحق المشاهدة

أسماء أبو اليزيد: لا أهتم بالبطولة المطلقة.. والآنسة فرح 2 يستحق المشاهدة

ميديا

أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد: لا أهتم بالبطولة المطلقة.. والآنسة فرح 2 يستحق المشاهدة

آدهم المصري 22 نوفمبر 2020 13:06

أعربت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول شخصية "فرح" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل الآنسة فرح 2، والذى يتم عرضه حاليًا، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يترك الجزء الثاني هذا التأثير الكبير في الجمهور بعد الحلقات التي تم عرضها.

وقالت أسماء في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها لا تشغل بالها بالبطولة المطلقة، ودائما تركز في الدور الذى تلعبه بشكل كبير كى يخرج للجمهور في أفضل صورة، وهذا ما ركزت عليه في "الآنسة فرح 2."

وأكدت أن أحداث الجزء الثاني من العمل تستحق المشاهدة، خاصة أنها تحمل العديد من المفاجآت ومنها أن "عاصي الغول" الذى يبحثون عنه ما زال متواجدا ويعرف كل الخطوات التي يقومون بها.

وتتوالي أحداث العمل، وبعد مرور بعض الحلقات، يعرض شادي على "فرح" الزواج مرة أخرى، وتكوين أسرة جديدة، لكن نادين، والتي تلعب دورها الفنانة هبة عبدالعزيز، لم تتركهما وتبدأ في التخطيط لإفساد حياتهما الزوجية.


يقوم ببطولة مسلسل "الآنسة فرحرانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، وأحمد مجدي، ومحمد كيلانى، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول"، والمسلسل من إخراج أحمد الجندى.

 

ويسير مسلسل "الآنسة فرح" على نفس خطى النسخة الأمريكية "Jane the virgin"، التي عرضت خلال 5 أجزاء على  قناة CW بداية من عام 2014، وكانت آخر حلقاته في 31 يوليو 2019، ولعب بطولته Gina Rodriguez, Andrea Navedo, Yael Grobglas. 

 

 

يذكر أن، مسلسل "الآنسة فرح" كان يحمل في البداية اسم "شكة دبوس" وتغير في اللحظات الأخيرة ليحمل الاسم الحالي. 

أحداث الجزء الأول من العمل انتهت بعد أن اكتشفت "نادين" أن فرح لم تحمل من "شادي" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وأن التلقيح الصناعي حدث بالخطأ، وأن نطفة الحيوان المنوي ما زالت متواجدة في معمل الخصوبة.

وحصل الجزء الأول من العمل علي نسبة مشاهدة عالية، وشهرة واسعة عبر مواقع السوشيال ميديا، كما حصل علي إشادات عديدة من قبل النقاد والجمهور.

وتدورأحداث المسلسل حول فرح التى تجسد شخصيتها الفنانة أسماء أبو اليزيد وتعمل فى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها، ‫ويلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث يقلب حياتها رأسا على عقب، بعد حقنها بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى تم اقتباس أحداثه في النسخة المصرية.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان