رئيس التحرير: عادل صبري 06:03 مساءً | الاثنين 23 نوفمبر 2020 م | 07 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

آخرهن راندا حافظ| نجمات قررن اعتزال الفن والغناء.. هل زمن حمو بيكا؟

آخرهن راندا حافظ| نجمات قررن اعتزال الفن والغناء.. هل زمن حمو بيكا؟

ميديا

آخرهن راندا حافظ| نجمات قررن اعتزال الفن والغناء

فيديو..

آخرهن راندا حافظ| نجمات قررن اعتزال الفن والغناء.. هل زمن حمو بيكا؟

محمد الوكيل 21 نوفمبر 2020 13:43

صدم عدد من نجمات الفن الشابات، الجمهور بخبر اعتزالهن الفن والغناء، والابتعاد عن عالم الشهرة والأضواء، خلال الفترة الماضية، مع اختلاف أسباب ذلك.

 

وفوجئ الجمهور أمس الجمعة، بإعلان المطربة راندا حافظ، اعتزالها الغناء بعد مرور أكثر من 10 سنوات على أول أغانيها "جوايا كتير" التي تم طرحها في نهاية 2009.

 

ونشرت راندا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أغنتيها "جوايا كتير" وعلقت قائلة: "الحمدالله بعد أكتر من ١٠ سنين على أغنيتي، "جوايا كتير" اللي كانت أول أغنية لمطربة مصرية تترجم تركي مازالت الإذاعات التركية بتتكلم عن نجاحها لحد دلوقتي والواحد مش عارف ياخد حقه ولا التقدير في بلده في زمن مهرجانات حمو بيكا وشاكوش، اعتزال، شكرًا".

ولم تكن حالة راندا حمدان هي الأولى من نوعها، فقد سبقها العديد من النجمات، حيث أعلنت الفنانة داليا إبراهيم، اعتزالها الفن بعد تقديم عشرات الأعمال الدرامية خلال 29 عامًا هي عمرها الفني.

 

وقالت داليا إبراهيم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلًا 7 مسرحيات 5 أفلام قصيرة 3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرًا".

كما قررت الفنانة الشابة إنجي خطاب اعتزال التمثيل بشكل نهائي، وأعلنت ذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وكتبت إنجي خطاب: "بعد تفكير طويل أوي قررت اعتزال مهنة التمثيل. قالوا عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي، مع إني ضاع عمري فيه سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج وكارنية النقابة غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للاسف الوسط دا مليش مكان فيه.. الاعتزال أكرم".

وفي شهر رمضان الماضي، فاجأت الفنانة الشابة نهى عابدين، اعتزال التمثيل نهائيًا، رغم النجاح الذي حققته في فترة قصيرة، إلى جانب مشاركتها بعملين في السباق الدرامي الرمضاني المنقضي 2020.

 

وأعلنت نهى عابدين، خبر اعتزالها الفن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة:  "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طولية، ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان