رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 صباحاً | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 م | 08 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| أحداث نارية في انت اطرق بابي الحلقة 19.. تعرف على موعد عرضها

فيديو وصور| أحداث نارية في انت اطرق بابي الحلقة 19.. تعرف على موعد عرضها

ميديا

انت اطرق بابي الحلقة 19

فيديو وصور| أحداث نارية في انت اطرق بابي الحلقة 19.. تعرف على موعد عرضها

سارة القصاص 19 نوفمبر 2020 09:55

تصدر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 مؤشرات البحث، وذلك لعدم عرضها أمس الأربعاء ، والعمل  من بطولة " هاندا أرتشل" و"كرم بورسين".

 

 

موعد جديد للحلقة 19 من انت اطرق بابي

 

 قررت القناة العارضة لمسلسل انت اطرق بابي تأجيل عرض الحلقة الجديدة الـ19 إلى يوم السبت القادم 21 نوفمبر 2020.

 

 

وستعرض الحلقات القادمة كل يوم" سبت" أسبوعيا بدلا من يوم "الأربعاء" الذي اعتاد عليه الجمهور المسلسل منذ بداية انطلاق المسلسل في يوليو الماضي.

 

 

سبب تغير موعد العرض

 

 

جاء قرار الشركة المنتجة والقناة العارضة بتغير موعد العرض، بعدما انخفضت نسبة مشاهدة المسلسل فاجأة بسبب المنافسة الشديدة التي تتواجد في يوم الأربعاء حيث يتواجد أكثر من 5 مسلسلات.

 

 

ويعرض يوم الأربعاء المسلسل الذي حقق نسبة مشاهدة ساحقة "قيامة عثمان" والذي عاد منذ أسابيع بموسم جديد وأحداث مثيرة، وأيضا يعرض مسلسل "الخائن" الذي لاقت أولى 6 حلقات منه اعجاب الجمهور حتى أنه تفوق على "قيامة عثمان" في نسبة المشاهدة .

 

كما يتواجد في يوم الأربعاء مسلسل "منزلي" للنجمة الشهيرة ديميت اوزديمير، والذي عاد أيضا منذ أسابيع بموسم جديد بعد نجاح الموسم الأول.

 

 

 

هل يعود انت اطرق بابي للمنافسة؟

 

كان مسلسل انت اطرق يحتل الصدراة حتى وقت قليل ، ويبدو أن يوم "السبت" سيكون في مصلحة العمل لأنه لا يوجد به عدد كبير من المسلسلات المعروضة.

 

 

وينافس "انت اطرق بابي" في يومه الجديد مسلسل "نجمة الشمال" الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه الطويلة، أما المسلسل الثاني هو "جبل جونول".

 

 

 

الحلقة 19 من انت اطرق بابي

 

وينتظر جمهور المسلسل الحلقة الجديدة الـ19، والتي يبدو أنها ستشهد أحداث قوية ، خاصة بعدما تغيرت مشاعر "أيدان" _والدة البطل_ اتجاه "إيدا" لتصبح تحبها وتدعم حبها لإبنها ، وذلك بعدما ساعدتها على التخلص من الفوبيا التي كانت تعاني منها لمدة 20 عاما.

 

 

وأيضا سنجد بداية شرارة الحب بين "فريد" و "جيرين"، وفي المقابل تتواجد "سيلين" التي تريد التخلص من" فريد "الذي يمتلك أسهم في الشركة التي تعمل بها.

 

ومن الاعلان الدعائي للحلقة الجديدة، تأتي اللحظة التي ينتظهرها الجمهور، فيبدو أن "ايدا" ستعرف السر الذي أخفاه "سيركان" عنها، وهو أن والده كان سبب موت والديها.

 

 

 

تغيرات جديدة 

 

ومن المقرر أن تحدث عدد من التغيرات على مستوى شخصيات المسلسل؛  وسينتهي دور الممثل "علي أرسلان" الذي كان يقدم شخصيية "افيه كومان" شريك البطل في الحلقة 21 من المسلسل ، ويتوقع الجمهور ظهور شخصية "جدة ايدا"  خلال الحلقات القادمة.

 

 

 

يذكر أن بطل العمل "كرم بورسين" يجسد  خلال المسلسل دور "سركان" مهندس معماري موهوب وصاحب أحد أكبر الشركات في "تركيا"، ويحاول استعادة حبيبته السابقة وشريكته في العمل والتي تعتبر الأنسب له منطقيا، لتتحول الأحداث عندما يقابل "ايدا" ليبدأ معها مغامرة مختلفة يتعلم منها الثقة والحب.

 

أما الممثلة الجميلة "هاندا أرتشيل" والتي يتابعها أكثر من 17 مليون متابع على انستجرام، فتقوم بدور "ايدا" الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في نفس الوقت تتميز بالقوة والجرأة.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان