رئيس التحرير: عادل صبري 03:58 مساءً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرهم نانسي وإليسا.. «نمبر 1» تشعل أزمة بين النجوم

فيديو| آخرهم نانسي وإليسا.. «نمبر 1» تشعل أزمة بين النجوم

ميديا

إليسا ونانسي عجرم

فيديو| آخرهم نانسي وإليسا.. «نمبر 1» تشعل أزمة بين النجوم

كرمة أيمن 17 نوفمبر 2020 22:55

الوسط الفني دائمًا على صفيح ساخن، حيث يشهد من آن لآخر خلافات ومشادات كلامية تؤكد صحة مقولة "عدوك ابن كارك". 

 

ومع الانفتاح باتت السوشيال ميديا، ساحة للخلافات وتبادل الاتهامات بين المشاهير، ليس هذا فقط بل يشارك الجمهور ليصبح طرفًا في المعركة بوقوفه وراء نجمه المفضل من خلال التعليقات والمشاركات. 

 

ومؤخرًا، كان الخلاف الأكثر انتشارًا هو "نمبر وان"، أو من الأفضل؟، هذا المصطلح الذي أطلقه الفنان محمد رمضان في إحدى أغنياته ليلتصق به كلقب، بات محل أزمة تفجّرت في البداية في وجه "رمضان" لتشتعل الأزمة وتصل إلى نجمات لبنان


وتصدر اسم نجمتي لبنان إليسا ونانسي عجرم، مواقع التواصل الاجتماعي، حول من النجمة الأولى عربيًا، ليفجر الأزمة تقرير تليفزيوني وتندلع بعدها مشاهدات كلامية بين النجمتين عبر السوشيال ميديا، انتهت بمفاجأة من "إليسا".. يكشفها هذا الفيديو: 

 

 

إليسا ونوال الزغبي 


هذه ليست المرة الأولى التي تدخل فيها الفنانة إليسا، في خلاف مع نجمات الفن بسبب الأفضل، وقبل إطلاق ألبوم نوال الجديد "كده باي"، أعادت إليسا نشر تغريدة كتبها أحد المعجبين. 

 

وجاء في هذه التغريدة تعليق على مبيعات ألبوم إليسا العالية، وقال فيها: "هذا كله وماشفنا لا إليسا ولا مدير أعمالها ولا أخوها ولا أي حد تشتغل معو يحط الأغاني 24 ساعة على مواقع التواصل للدعاية وما طلعت تقول ارقصوا عليها وأنا أنشر فيديوهاتكم، ولا مرة حطت بالستوى على الانستا الناس وهي تسمع الأغاني، ولا شفن صحفيين طبوا لها مسبقا أن ألبومها راح يكسر الأرض". 

 

واستفزت هذه التغريدة متابعين نوال الزغبي، ولذلك سئلت خلال حفل توقيع ألبومها، الذي جاء بعد يومين من نشر إليسا للتغريدة. 

 

وقالت نوال الزغبي: "اللي بينتقد بيكون غيران ما عندي شي أقوله". 

 

 

محمد رمضان وبشرى


في عام 2018 هاجمت الفنانة بشرى، بأغنيتها "كوبرا"، محمد رمضان وقررت الرد على كليبات محمد رمضان التى كانت تتعرض الى بعض الزملاء فى الوسط الفنى ولكونه واصفا نفسه "نمبر وان"،  وخاصة أغنيتي الفنان محمد رمضان بعنوان "الملك" و"نمبر وان"، واستعانت في الكليب بأسد حقيقي، على غرار الأسد الذي ظهر به "رمضان" في كليب "الملك".


وجاء لحن أغنية "كوبرا" مشابهًا مع أغنية "الملك" والكلمات على نفس الوزن، مثل: "هولا هوبا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة.. لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين"،

وهو الأمر الذى اثار جدلا واسعا بين الطرفين.

.

 

 

وظلت حالة الغليان بينهما حتى التقيا فى الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، وحرص على الصلح بينهما رجل الأعمال نجيب ساويرس، وتم الاتفاق بينهما على ضرورة تقديم فيديو كليب يجمع بينهما وينتظر الثنائى فكرة تتنايب معهما.


 

 

محمد رمضان والفيشاوي

 

تصاعد الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، بسبب "نمبر 1" وقرر كل منهما طرح أغنية جديدة تحمل إسقاطًا على الآخر. 

 

وقرر أحمد الفيشاوي، طرح أغنية تحمل اسم "نمبر 2"، قائلًا إن كلماتها جريئة، وسيرد من خلال الراب على مزاعم محمد رمضان بأنه "نمبر 1"، مشيرًا إلى فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب ليست جديدة، بل هي موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

 

ولم يصمت الفنان محمد رمضان، وكشف عن رأيه في إعلان الفنان أحمد الفيشاوي عن طرحه أغنيته الجديدة "نمبر 2"، لاسيما بعدما ربط الجمهور بينها وبين أغنية رمضان "نمبر 1".

 

وقال محمد رمضان: "مفيش حد يعرف يتريق، ونمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1".

 

عزت العلايلي .. أنا نمبر وان

 

فجّر الفنان عزت العلايلي مفاجأة للجمهور بتصريحاته خلال مشاركته في فعاليات الدورة الـ 36 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، التي اختتمت فعالياتها قبل أيام. 

 

ووجه الفنان عزت العلايلي، انتقاد للفنان محمد رمضان، قائلًا إنه مريض شهرة داعيًا الله أن يشفيه، كما يرى عزت العلايلي أنه "نمبر 1". 

وأشار عزت العلايلي، إلى أنَّ الفن ليس رقصًا وغناء وسيارات، لكنه قدرات فنية، ومحمد رمضان إنسان طموح جدًا، لكن طموحه كبير على قدراته".

ولم يصمت محمد رمضان، ورد على طريقته الخاصة على الفنان عزت العلايلي، ونشر عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه على "انستجرام"، صورة من تصريح عزت العلايلي، مصحوبًا بأغنيته "السلطان"، وعلق: "أستاذ عزت العلايلي".

وتقول كلمات المقطع الغنائي الذي نشره محمد رمضان: "حب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبین.. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبین.. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمین.. أحلامي من غیر سقف التطور من صفاتي.. في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي.. المكسب عندي غیة مش ھحلكوا المرة دي".

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان