رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 مساءً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد الفيشاوي.. «نمبر 1» تفجر أزمة جديدة بين محمد رمضان والعلايلي

فيديو| بعد الفيشاوي.. «نمبر 1» تفجر أزمة جديدة بين محمد رمضان والعلايلي

ميديا

محمد رمضان وعزت العلايلي

فيديو| بعد الفيشاوي.. «نمبر 1» تفجر أزمة جديدة بين محمد رمضان والعلايلي

كرمة أيمن 12 نوفمبر 2020 16:26

من فترة لأخرى، يعود الفنان محمد رمضان لإثارة الجدل، مع زملائه بالوسط الفني، وللمرة الثانية تكون أغنية «نمبر 1» بطلة المشهد وصاحبة الأزمة.

 

بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، بسبب أغنية "نمبر 1"، فجّر الفنان عزت العلايلي مفاجأة للجمهور بتصريحاته خلال مشاركته في فعاليات الدورة الـ 36 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، والتي تقام حاليًا.

 

ووجه الفنان عزت العلايلي، انتقاد للفنان محمد رمضان، قائلًا إنه مريض شهرة داعيًا الله أن يشفيه، كما يرى عزت العلايلي أنه "نمبر 1". 

وأشار عزت العلايلي، إلى أنَّ الفن ليس رقصًا وغناء وسيارات، لكنه قدرات فنية، ومحمد رمضان إنسان طموح جدًا، لكن طموحه كبير على قدراته".

ولم يصمت محمد رمضان، ورد على طريقته الخاصة على الفنان عزت العلايلي، ونشر عبر خاصية "ستوري" عبر حسابه على "انستجرام"، صورة من تصريح عزت العلايلي، مصحوبًا بأغنيته "السلطان"، وعلق: "أستاذ عزت العلايلي".

وتقول كلمات المقطع الغنائي الذي نشره محمد رمضان: "حب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبین.. شايفني رقم واحد أصلي وسط المحبوبین.. أصل النجاح ده رزق بعتوا رب العالمین.. أحلامي من غیر سقف التطور من صفاتي.. في الغابة الأسد ملك ماتعلمش إنه يطاطي.. المكسب عندي غیة مش ھحلكوا المرة دي".

 

 

لم تكن هذه المرة الأولى، التي تندلع فيها أزمة بين محمد رمضان ونجوم الوسط الفني مثل "بشرى، أحمد الفيشاوي، باسم السمرة، عمرو دياب"، بالإضافة إلى أزمته الشهيرة مع الطيار المفصول.

 

الملك وبشرى

 

في عام 2018 هاجمته الفنانة بشرى، بأغنيتها "كوبرا"، وجاءت ردًا على أغنيتي الفنان محمد رمضان بعنوان "الملك" و"نمبر وان"، واستعانت في الكليب بأسد حقيقي، على غرار الأسد الذي ظهر به "رمضان" في كليب "الملك".


وجاء لحن أغنية "كوبرا" مشابهًا مع أغنية "الملك" والكلمات على نفس الوزن، مثل: "هولا هوبا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة.. لو فاكر نفسه إنه لوحده جوا النادى، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين.


 

الاعتداء على باسم سمرة


ومن أحد الأفراح التي كان باسم السمرة ومحمد رمضان أحد الضيوف المتواجدين بها، انتشر مقطع فيديو لباسم سمرة وهو يدفع محمد رمضان، ونال ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من خروج باسم سمرة في وقتها وتأكيده على احترامه وحبه محمد رمضان، كان الرد الأول لمحمد رمضان صادم.

 

التعليق الغريب الذي رد  به محمد رمضان، قال فيه:"باسم مكنش فى وعيه، ولو كان واعى كنت اديتله بالشمال".

 

ولم يلتزم باسم  الصمت بعد ما قاله رمضان ليخرج ويرد "معرفش الهبل اللي بيقولوا إيه، أقول لأمي وأختي وبناتي إيه، على الهبل اللي بيقولوا ده، اصحى لنفسك يبني، مينفعش حد يشتمني أو يقل مني خصوصًا لما يكون عيل صغير".

 

وأضاف: "أنا بحب رمضان، مش عارف الشيطان سايقه ولا إيه، أنا كنت محتضنه وهو أخويا"، وأدعوه لفيلم روائي قصير، حيث سنشارك فيه ببطولة مشتركة، ولو بتقول أنا نمبر وان أنا هوريك".

 

 

الفيشاوي ونمبر 2

 

تصاعد الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، من خلال أغنية جديدة يطرحها كل منهما تحمل إسقاطًا على الآخر. 

 

وقال الفيشاوي، إنن كلمات أغنية "نمبر 2" جريئة، وفكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب ليست جديدة، بل هي موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

 

ولم يصمت الفنان محمد رمضان، وكشف عن رأيه في إعلان الفنان أحمد الفيشاوي عن طرحه أغنيته الجديدة "نمبر 2"، لاسيما بعدما ربط الجمهور بينها وبين أغنية رمضان "نمبر 1".

 

وقال محمد رمضان: "مفيش حد يعرف يتريق، ونمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1".

 

 

صورة الكابينة.. والطيار

 

تسبب فيديو محمد رمضان، من داخل كابينة الطائرة التي كان يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، في أزمة أحدثت ضجة كبيرو، وتسببت في وقف الطيار عن العمل.

 

وخرج محمد رمضان وقال إن الطيار طالبه بتعويض 9.5 ملايين جنيه، معلقا: "أنا سايب الحكم للناس اللي بتقول إني تخليت عنه، لو أنتوا شايفين إن دا يرضي ربنا أنا هاعمل كدا عادي جدا".

وأكد رمضان أن الطيار لا يريد الرجوع إلى عمله ولم يقدم طعنا على قرار وقفه على العمل.

 

وحاول الإعلامي وائل الإبراشي في حواره مع رمضان التأكيد على فكرة أن طيار رجل دمر مستقبله ، وأنه خسر كل شيء أما النجم رمضان لم يخسر، ليرد رمضان أنه على استعداد لدفع مرتب الطيار كل شهر.

 

لكن خرج الطيار وعلق قائلا: "أنا لجأت للقضاء بعد 5 شهور من انتظاري لرمضان أن  يتواصل معي.. وبعدين هو عرض يديني المرتب في حد كرامته تقبل ده .. انا ارفض هذا العرض انا مش هروح ورا حد عشان أخد مرتبي منه  كل شهر".

 

وتابع: "أنا لم ابتزه .. هو مش عاوز يقعد يتكلم راجل لراجل يبقى القاضي هو اللى يحكم إن شاء الله يطلب 100 مليون" مؤكدا  إنه لم يوافق على نشر الصور "ولا جاب سيرة أنه هينشر الصور .. عيب كل اللي قاله".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان