رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق لعبلة كامل على أنباء إصابتها بالسرطان.. وتؤكد: فخورة بتاريخي

أول تعليق لعبلة كامل على أنباء إصابتها بالسرطان.. وتؤكد: فخورة بتاريخي

ميديا

أول تعليق لعبلة كامل على أنباء إصابتها بالسرطان وعدم فخرها بأعمالها الفنية

أول تعليق لعبلة كامل على أنباء إصابتها بالسرطان.. وتؤكد: فخورة بتاريخي

محمد الوكيل 10 نوفمبر 2020 13:47

نشر الكاتب الصحفي والسيناريست، بلال فضل، اليوم الثلاثاء، رسالة نقلاً عن الفنانة عبلة كامل، بعد تداول أنباء مؤخرًا عن إصابتها بمرض السرطان، ما تسبب في حالة من القلق للجمهور الذي تساءل عن حقيقة هذا الخبر.

 

وقال فضل في رسالته التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفنانة الكبيرة عبلة كامل طلبت مني أوصّل الرسالة دي لعلها توصل لأي حد بينشر إشاعات عن حياتها وصحتها".

 

وتابع نقلاً عن عبلة كاملة: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وإيه اللي هيستفيده إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لأنه محب أو معجب".

 

وأضافت: "أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا بتابع السوشيال ميديا ولا بنشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده، وأتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب".

 

وواصلت: "الكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية، وبشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وبحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم".

 

واختتم بلال فضل رسالته بالقول: "أتمنى اللي يشوف الرسالة دي ويشوف بعدها كلام منسوب للأستاذة عبلة كامل يعمل ريبورت للحساب اللي بينشر الكلام ويساهم في قفله، وشكرا جزيلا لحضراتكم".

وطاردت الفنانة عبلة كامل، العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية، والتي كان أبرزها اعتزالها الفن، وإصابتها بمرض السرطان، مما جعل البعض يتساءل عن حقيقة هذه الأمور.

 

ونفى الفنان أحمد كمال، زوج الفنانة السابق، ما تداولته بعض المواقع حول إصابة النجمة الكبيرة بمرض السرطان، قائلاً عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، والذى عرض منذ 3 سنوات، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الخامس، الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان