رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد «نسر الصعيد».. تجدد الصراع بين محمد رمضان وسيد رجب في «موسى»

بعد «نسر الصعيد».. تجدد الصراع بين محمد رمضان وسيد رجب في «موسى»

ميديا

سيد رجب ومحمد رمضان

بعد «نسر الصعيد».. تجدد الصراع بين محمد رمضان وسيد رجب في «موسى»

آدهم المصري 04 نوفمبر 2020 10:05

يشارك الفنان سيد رجب في بطولة مسلسل "موسى" الذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

 

وتعتبر هذه المرة الثانية الذى يشارك فيها الفنان سيد رجب في عمل درامي مع محمد رمضان بعد مسلسل "نسر الصعيد" الذى شهد خلافات كثيرة بين كل من "زين" الضابظ الصعيدي، و"هتلر" رجل الأعمال.

ويتجدد الخلاف بينهما في "موسى" ولكن هذه المرة يكون بين العم وابن أخيه، حيث يحاول سيد رجب أن يحصل على ميراث ابن أخيه كاملًا ويحرمه منه نهائيًا، بينما يحاول "موسى" الذى يجسد دوره الفنان محمد رمضان صده والحصول على ميراثه.

وعلمت مصر العربية من أحد العاملين في المسلسل أن اختيار الفنان سيد رجب للدور جاء بناءً على رغبة الفنان محمد رمضان، ومن المقرر أن تحدث بينهما خلافات كثيرة خلال أحداث العمل، كالتي سبق وشهدها مسلسل نسر الصعيد قبل عامين.

وانتهى مؤلف العمل من كتابه ما يقرب من 15 حلقة من العمل، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأسبوع القادم داخل الديكور الرئيسي للعمل بمنطقة الصليبة بالجيزة.

سلسل "موسى" سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المنتظر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله "موسى"، بعد تأجيل مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان المصري الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات مع الورثة.

 

وتواصل الفنان محمد رمضان في سرية تامة مع أسرة الفنان الراحل أحمد زكي ليحصل منهم علي حق تجسيد شخصية النمر الأسود، وذلك مقابل مبلغ كبير من المال، وإشرافهم علي السيناريو.

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، وكانت تدور أحداثه  حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان