رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

نجلاء بدر: لم أتوقع النجاح الكبير لـ«لازم أعيش».. وهذه صعوبات العمل

نجلاء بدر: لم أتوقع النجاح الكبير لـ«لازم أعيش».. وهذه صعوبات العمل

ميديا

نجلاء بدر

نجلاء بدر: لم أتوقع النجاح الكبير لـ«لازم أعيش».. وهذه صعوبات العمل

آدهم المصري 04 نوفمبر 2020 09:32

أعربت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول دورها في مسلسل "لازم أعيش" الذى يتم عرضه  حاليًا، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يحصد العمل هذا الكم الكبير من النجاح بعد عرضه.

وقالت في تصريحات لـ"مصر العربية": إن أكثر الصعوبات التي واجهتها هى التعايش مع الشخصية التي تقدمها، وهى أن تعيش بوجهين الأول حزين بسبب مرض ابنتها والثاني سعيد.

وأضافت أنها تعتبر كل المشاركين في العمل أبطال ولو بمشهد واحد، لأن العمل مرتبط بالجميع، والكل شارك في نجاحه، مؤكدة أنها لم تتردد في قبول الدور في البداية لصدقه الشديد.
 

حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنوروسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين.

 

وقصة الحكاية التي تتناول حياة فتاة تعاني من مرض البهاق، نالت إعجاب الجمهور، وهي ليست خيالية، فبطلة القصة الحقيقية هي قتاة في التاسعة والعشرون من عمرها تدعى "لجين صلاح" تعمل خبيرة تجميل وبلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعتبر هذه الحكاية هى السادسة وقبل الأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقوم بانتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc .

 

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 7 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 7 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرةالمجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

وقرر القائمون على إنتاج مسلسل "إلا أنا" إضافة حكاية سابعة جديدة على العمل الذى تم تصوير وعرض 5 حكايات منه، وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، ويجري حاليا عرض حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض.

 

الحكاية السابعة بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث تعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عام ونصف، ويشاركها البطولة الفنان مصطفى درويش في أول بطولة مطلقة له، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "100 وش".

 

وتحمل الحكاية اسم "ربع  قيراط" ويبدأ تصويرها هذا الأسبوع، وهي قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، فيلم "بنات ثانوي"، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، بطولة مى الغيطى، وهنادي مهنا، وهدي المفتي، ومايان السيد، محمد الشرنوبى، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان