رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| آخرها رولز رويس كولينان.. تعرف على أسطول سيارات محمد رمضان

بالصور| آخرها رولز رويس كولينان.. تعرف على أسطول سيارات محمد رمضان

ميديا

آخرها رولز رويس.. أسطول سيارات محمد رمضان بملايين الدولارات

بالصور| آخرها رولز رويس كولينان.. تعرف على أسطول سيارات محمد رمضان

محمد الوكيل 02 نوفمبر 2020 09:24

أعلن الفنان محمد رمضان شراؤه سيارة جديدة، وهي رولز رويس كولينان، من إصدار "بلاك بادج 2020"، لتنضم إلى أسطول سياراته الفارهة.

 

ونشر محمد رمضان، صورة له إلى جانب السيارة، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق قائلاً: "اشتريت سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج"، موجهًا الشكر لمالكي المعرض الذي اشترى منه السيارة والتي تحمل رقم "دبي 1111".

 

 

ويبلغ سعر سيارة محمد رمضان الجديدة، 2 مليون و150 ألف درهم إماراتي، أي ما يقرب من 9.2 مليون جنيه مصري، وصُمّم طراز كولينان من عائلة بلاك بادج، لتلبية احتياجات الشباب الأكثر حبًا للمغامرة، وتم طرح طراز كولينان عام 2018 حيث لاقى استحسانًا عالميًا وسرعان ما احتلّ الصدارة بين السيارات الفارهة في العالم.

 

ويُعد محمد رمضان من الفنانين المُغرمين بعالم السيارات، حيث لديه سيارتان من نوع بورش، يبلغ سعر السيارة الواحدة منها 4.5 مليون جنيه، وسعرهما الإجمالي 9 ملايين جنيه.

 

 

كما يمتلك محمد رمضان أيضًا سيارة فيراري يتجاوز سعرها الـ5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى سيارة من نوع رنج روفر - طراز فيلار، ويبلغ سعرها ما يقرب من 3 ملايين جنيه مصري.

 

 

ويمتلك محمد رمضان أيضًا، سيارة نوع ماكلارين - فئة 720 أس، والتي يبلغ سعرها ما يقرب من 5 ملايين جنيه، وفي نوفمبر 2019، اشترى سيارة مرسيدس G65، يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم، والتي يبلغ سعرها 365 ألف دولار، أي ما يقرب من 6 مليون جنيه.

 

ويعكف الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية علي التجهيز لمسلسله الجديد "موسي" المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني لعام ٢٠٢١، سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، وكانت تدور أحداثه  حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان