رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم إياد نصار.. نجوم جدد ينضمون إلى «الاختيار 2»

آخرهم إياد نصار.. نجوم جدد ينضمون إلى «الاختيار 2»

ميديا

آخرهم إياد نصار.. نجوم جدد ينضمون إلى «الاختيار 2»

آخرهم إياد نصار.. نجوم جدد ينضمون إلى «الاختيار 2»

محمد الوكيل 01 نوفمبر 2020 11:53

انضم عدد من نجوم الفن إلى الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، ويقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز.

 

ووقع إنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد، والممثل الأردني إياد نصار، على الانضمام لفريق عمل المسلسل، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت حالة من الجدل قد سادت مؤخًرًا، حول انضمام أحمد مكي، إلى فريق عمل "الاختيار 2" target="_blank">الاختيار 2"، ليؤكد مكي تواجده في رمضان القادم من خلال الجزء الجديد والمنتظر من المسلسل.

 

ويعتبر هذا الدور بمثابة تحد جديد ومختلف لأحمد مكي الذي نجح في الأدوار الكوميدية في السنوات الأخيرة، حيث يتواجد لأول مرة في عمل أكشن درامي.

 

ويخوض المؤلف "هاني سرحان" تحديا جديدا بتقديمه "الاختيار2"، خاصة أن الجزء الأول حقق نجاحا كبيرا، وتفاعل الجمهور معه، واختاره النقاد  كواحد من أفضل الأعمال في الموسم الدرامي، وفي تاريخ الدراما.

 

وليست هذه  المرة التي يتعاون فيها المؤلف هاني سرحان مع المخرج بيتر ميمي، حيث سبق أن تعاون الثنائي في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، الذي حقق نجاحا كبيرا.

 

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن "مكي" سيقدم في المسلسل دور الإرهابي، بينما يقوم النجم كريم عبد العزيز بدور أحد الضباط الذين يواجهون هذا الإرهابي.

وتناول الجزء الأول من مسلسل  "الاختيار"  قصة حياة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، كما تناول المسلسل كذلك قصة خيانة ‏هشام العشماوي الضابط الذي انضم لتنظيم داعش.

 

الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان