رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل «لازم أعيش»

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل «لازم أعيش»

ميديا

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل لازم أعيش

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل «لازم أعيش»

محمد الوكيل 01 نوفمبر 2020 10:30

تشهد أحداث الحلقة السادسة من حكاية "لازم أعيش"، إحدى قصص مسلسل "إلا أنا" تطورا كبيرا في شخصية "نور" التي تقوم بها الفنانة جميلة عوض وخاصة بعد ذهابها للمستشفي لتلقي العلاج.

 

وتنقطع علاقتها تماماً بحاتم الذي يجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح، ولكنه لا يستطيع الابتعاد عنها، ويطلب الرجوع لها ولكنها ترفض.

 

حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنوروسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين.

 

وقصة الحكاية التي تتناول حياة فتاة تعاني من مرض البهاق، نالت اعجاب الجمهور، وهي ليست خيالية، وبطلة القصة الحقيقية هي قتاة في التاسعة والعشرون من عمرها تدعى "لجين صلاح" تعمل خبيرة التجميل وبلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعتبر هذه الحكاية هى السادسة وقبل الأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقوم بانتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc .

 

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 7 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 7 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرةالمجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

وقرر القائمون على إنتاج مسلسل "إلا أنا" إضافة حكاية سابعة جديدة على العمل الذى تم تصوير وعرض 5 حكايات منه، وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، ويجري حاليا عرض حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض

 

الحكاية السابعة بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث تعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عام ونصف، ويشاركها البطولة الفنان مصطفى درويش في أول بطولة مطلقة له، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "100 وش". 

 

وتحمل الحكاية اسم "ربع  قيراط" ويبدأ تصويرها هذا الأسبوع، وهي قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، فيلم "بنات ثانوي"، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، بطولة مى الغيطى، وهنادي مهنا، وهدي المفتي، ومايان السيد، محمد الشرنوبى، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان