رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد فهمي يكشف كواليس خناقة شيكابالا.. وهذا سبب غيرة هنا الزاهد

فيديو| أحمد فهمي يكشف كواليس خناقة شيكابالا.. وهذا سبب غيرة هنا الزاهد

ميديا

أحمد فهمي.. كنت هتضرب بعد خناقة شيكابالا

فيديو| أحمد فهمي يكشف كواليس خناقة شيكابالا.. وهذا سبب غيرة هنا الزاهد

محمد الوكيل 31 أكتوبر 2020 13:08

روى الفنان أحمد فهمي كواليس جديدة في مشادته مع محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، خلال حفل زفاف شريف منير حسن، يوم 9 أكتوبر الجاري، بأحد فنادق القاهرة.

 

وقال خلال لقائه ببرنامج "لايف من الدوبليكس" الذى تقدمه أبلة فاهيتا، عبر قناة "ON"، إن الفنان محمد حماقي اقترح عليه الذهاب للإسكنردية لتناول الغداء ثم اقترح عليه الذهاب لمحل آيس كريم وفور أن رآه صاحب المحل قدم له تحية كبيرة كونه من كبار مشجعي النادي الأهلي ولكنه لم يره نظرًا لأنه كان جالسًا في الكرسي الخلفي.

 

وأضاف فهمي: "حماقي قاله أومال لو عرفت إن معايا فهمي المشجع الأكبر للأهلي فغضب جدًا وعرفنا بعدين إنه زملكاوي وبدأ يلومني على الخناقة وبعد ما رضيته سألني عايز تطلب إيه قولتله بليلة فغضب تاني وبص لحماقي قاله شفت فحماقي قاله والله كان نفسه فيها، والناس اللي معاه كانوا هيضربوني".

 

 

وتطرق فهمي إلى حياته الاجتماعية، موضحًا أن زوجته الفنانة هنا الزاهد تتمتع بخفة ظل ودم خفيف، ولكنها قادرة ويعود ذلك لتدليل والدتها الزائد لها هي واخواتها البنات.

 

وروى أنه في شهر العسل بعد أربعة أيام فقط، دخلت هنا المستشفى وأجرت عملية كما أجرى هو عمليتين أيضًا خلال هذا العام وأجرت أخت هنا كذلك عملية.

 

وأشار إلى أن هنا تغير من "كلبته" زيزي ولكنها تحبها، ساردًا أحد المواقف التي تثبت ذلك، قائلاً: "في مرة دخلت الأوضة لقيها بتعيط بجد.. بقولها مالك.. قالتي أنت طول الوقت قاعد مع زيزي وده مضايقني وبتاع وقعدت تعيط.. طبعا أنا خوفت على نفسي وقتها وقولت دي مضطربة نفسيا".

 

يذكر أن مشادة عنيفة نشبت بين الفنان أحمد فهمي وشيكابالا نجم الزمالك وذلك خلال حفل زفاف شريف منير حسن الذي أقيم مساء الجمعة 9 أكتوبر بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

 

وبدأت المشادة عندما عاتب شيكابالا الفنان أحمد فهمي بسبب تصريحاته كمشجع للنادي الأهلي، وحاول فهمي تهدئة قائد الزمالك إلا أن الأخير قام بسب جمهور الأهلي وهو مادفع فهمي للاشتباك معه.

 

وفور حدوث الواقعة تدخل أمير مرتضي منصور وعدد من الحضور لفض الاشتباك الذي كاد أن يتحول إلى مشاجرة بالأيدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان