رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

الصندوق الأسود يقترب من المليون الأول.. تعرف على إيرادات الأفلام

الصندوق الأسود يقترب من المليون الأول.. تعرف على إيرادات الأفلام

ميديا

منى زكي فى الصندوق الأسود

الصندوق الأسود يقترب من المليون الأول.. تعرف على إيرادات الأفلام

آدهم المصري 31 أكتوبر 2020 12:16

اقترب فيلم "الصندوق الأسود" الذي يقوم ببطولته الفنانة منى زكي من تحقيق المليون الأول منذ بداية عرضه، وبذلك يتربع على عرش الإيرادات المصرية في الوقت الحالي الحالي.

 

والصندوق الأسود" بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، ومن تأليف هيثم الدهان، وأحمد الدهان، وإخراج محمود كامل، ومن المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

وفيلم "الصندوق الأسود" ليس العمل الوحيد الذي تعود به الفنانة منى زكي للسينما، وتواصل حاليا تصوير فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، وتدور أحداثه أيضًا في إطار من الإثارة والتشويق.

بينما اكتفي فيلم «الخطة العايمة» ب112 الف جنيه بكل سينمات مصر والوطن العربي، بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل.

الفيلم كوميدي اجتماعي إخراج معتز التونى، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

بينما حصد فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامى،37 الف جنيه تقريباً، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

وحقق فيلم «توأم روحي» بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل،تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبولبن 30 الف جنيه فقط، وهو عمل إجتماعي رومانس حظي باشادة العديد من الجماهير والنقاد.

بينما جني فيلم «الغسالة» 5 آلاف جنيه، ويشارك في بطولته الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

وتدور أحداث الفيلم حول عمر، الذي يحاول استخدامها كألة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب ما يحبه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان