رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| خالد عليش ومحمد أنور.. نجوم سخروا من إطلالات رانيا يوسف بمهرجان الجونة

فيديو| خالد عليش ومحمد أنور.. نجوم سخروا من إطلالات رانيا يوسف بمهرجان الجونة

ميديا

نجوم سخروا من إطلالات رانيا يوسف بمهرجان الجونة

فيديو| خالد عليش ومحمد أنور.. نجوم سخروا من إطلالات رانيا يوسف بمهرجان الجونة

محمد الوكيل 30 أكتوبر 2020 10:11

أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدلًا مجددًا، بعد ظهورها بإطلالة جريئة خلال مشاركتها بفعاليات اليوم السابع، في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

 

وسخر الفنان محمد أنور، من إطلالة رانيا يوسف الأخيرة، بصورة من أحد مسرحيات "مسرح مصر" التي شارك فيها مرتديًا ملابس مقطوعة من منطقة البطن.

 

وتأتي صورة محمد أنور، على غرار فتحة بطن فستان الفنانة رانيا يوسف، وعلق على الصورة التي نشرها عبر حسابه بـ"انستجرام": "نفس الشيء ولكنكم تحبون رانيا يوسف".

كما سخر المذيع خالد عليش من حديث بعض الفنانين عن فيروس كورونا خلال تواجدهم في الجونة لحضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

 

وأوضح عليش في فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الفنانين لا علاقة لهم بالأسئلة الطبية، مُشيرًا إلى حديث رانيا يوسف عن الديناصورات وأن الدنيا مثل الغابة.

 

وأضاف خالد عليش أن الإنسان لم يحارب الديناصورات في أي عصر من العصور كما ذكرت رانيا يوسف، كما أشار إلى إطلالاتها المختلفة بالفساتين والتي وصفها بأنها من الآخر في إشارة إلى جرئتها.

وعن إطلالتها المثيرة، قالت رانيا يوسف، خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" على هامش فعاليات الجونة السينمائي: "أنا طول عمري بلبس لبس جرئ من قبل ما أدخل الوسط الفني، أنا تربيتي كده وشخصيتي كده ومش هغيرها عشان خاطر حد".

 

كما سخرت رانيا يوسف، من إطلالتها التي جعلتها في مرمى انتقادات الجمهور ووصفوها بإطلالة مثيرة، وذلك من خلال خاصية "ستوري" على حسابها على "انستجرام"، وقامت بتركيب صورتها وخلفها السيدة التي ظهرت في فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا.

 

وتصدرت الفنانة، تريند "تويتر" عقب حديثها عن انتشار فيروس كورونا، وقالت: "أنا مبسوطة جدًا إنهم عملوا المهرجان، وشايفة إننا لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

 

وأثار تصريح رانيا يوسف، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودشّن رواد موقع "تويتر"، هاشتاجا يحمل عنوان "مدام رانيا"، للسخرية مما قالته عن محاربة الإنسان للديناصورات.

 

وخرجت رانيا يوسف، عن صمتها، ونشرت مقطع الفيديو الذي أثار الجدل، وعلّقت عبر حسابها على "تويتر" قائلةً: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده".

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان