رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

«مسيحية وجبت حلاوة المولد».. عايدة رياض تتحدث عن الإساءة للرسول

«مسيحية وجبت حلاوة المولد».. عايدة رياض تتحدث عن الإساءة للرسول

ميديا

«مسيحية وجبت حلاوة المولد».. عايدة رياض تتصدر جوجل

«مسيحية وجبت حلاوة المولد».. عايدة رياض تتحدث عن الإساءة للرسول

محمد الوكيل 30 أكتوبر 2020 09:20

تصدرت الفنانة عايدة رياض، محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد حديثها عن ديانتها الحقيقية، وموقفها من حملة الإساءة الأخيرة للرسول عليه الصلاة والسلام.

 

وكشفت عايدة رياض، عن ديانتها الحقيقية، وهي المسيحية، بعد تداول منشور لها، عبر حسابها بـ"فيسبوك"، يحمل اسمها، يعلن مسيحيتها ويدافع عن الرسول.

 

وقالت عايدة رياض في تصريحات صحفية: "أنا فعلا مسيحية، ولا أعلم ما يحدث في هذه الفترة، في قول هذا مسيحي أو مسلم، نحن من قديم الزمن واحد، لا فرق بين مسلم ولا مسيحي".

 

وأضافت عايدة رياض، أنها حريصة جدًا على الاحتفال بأعياد المسلمين والمولد النبوي أيضًا، قائلة: "حاليًا عندي في المنزل، الملبن والحمصية والسمسمية".

 

وفيما يخص الحساب الذي يحمل اسمها، قالت: "الأكاونت أعلم عنه منذ فترة، وهو شخص ينتحل شخصيتي، فأنا ليس لي علاقة بالسوشيال ميديا كثيرا، لكن كلامه فيه جيد، وفي حدود المعقول، لذلك لم يضرني".

 

وأضافت: "جميل البوست الذي نشره مؤخرًا، يعلن أنني مسيحية ويدافع عن الرسول، منذ قديم الزمن كنا جيران يهودي ومسيحي ومسلم، ولا أحد يتداخل في ديانة الآخر، ونعيش أسرة واحدة، ولا أعلم لماذا يتداول الكثير موضوع مسلم ومسيحي هذه الفترة".

وفي تصريحات سابقة تحدثت عايدة رياض عن ذكرياتها مع فرقة الفنون الشعبية، قائلة: "دخلت الفرقة القومية عن طريق المدرسة، وكان زمان بتكون حفلات بالمدارس مثل عيد الأم، وتقدم فيها حفلات راقصة، ووقتها استعانت المدرسة بالراقصة "دينيس" من أم فرنسية وأب مصري".

 

وواصلت: "طبعًا أنا عاشقة لمحمود رضا، كان من المفترض أن تكون فترة الدراسة 4 سنوات ثم أنتقل للفرقة الكبيرة فى سن 16 سنة، لكن أنا الحمد لله كنت شاطرة جداً وبعد عامين فقط انتقلت إلى الفرقة القومية للفنون الشعبية الكبيرة، ووقتها مدير الفرقة كان راجى عنايات واختارنى للسفر إلى أوروبا مع الفرقة لمدة 6 أشهر".

 

وأردفت عايدة رياض: "من وقتها انضممت للفرقة القومية للفنون الشعبية بشكل رسمي، ولفينا العالم لتقديم العروض الخاصة بنا.. تركيا وبلغاريا ورومانيا وروسيا وكوريا الشمالية، كل بلد كنا نقعد فيها 15 يوم، وكنا 100 فرد نسافر بالطائرة نعود بالباخرة بسبب كمية الشنط التي نحملها بسبب تسوقنا من كل بلد نذهب لها".

 

وشاركت الفنانة عايدة رياض في مسلسل الفتوة في رمضان 2020، حيث جسدت دور زوجة "أحمد خليل" فتوة الجمالية، ووالدة "أحمد صلاح حسني" في العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان