رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| يسرا تنتصر للمرأة المقهورة في «ليلة العيد».. هل تعود أفلام اليوم الواحد؟

فيديو| يسرا تنتصر للمرأة المقهورة في «ليلة العيد».. هل تعود أفلام اليوم الواحد؟

ميديا

يسرا

فيديو| يسرا تنتصر للمرأة المقهورة في «ليلة العيد».. هل تعود أفلام اليوم الواحد؟

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2020 21:17

انضمت الفنانة يسرا، لأبطال الفيلم السينمائي الجديد "ليلة العيد" من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبدالله، ومن المقرر البدء في التصوير مع بداية ديسمبر المقبل.

 

يناقش الفيلم كفاح المرأة المقهورة اجتماعيًا من أجل تحقيق أحلامها وما تواجهه من أزمات اجتماعية ونفسية ومادية.

 

وقالت يسرا، خلال لقائها مع برنامج "The insider"، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، إن الفيلم سيناقش قضية مهمة لأول مرة تعرض من هذه الزاوية وهي قضية المرأة المقهورة التي تدافع عن حلمها وتسعى لأن يفسح لها المجتمع مجالا لتحقق أحلامها وتمر بالعديد من المشاكل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#يسرا تكشف لأول مرة عن دورها في فيلم #ليلة_عيد.. #تلفزيون_دبي #على_أوان #سامح_عبدالعزيز #TheInsiderAR #TheInsider @youssra @samehabdulaziz @dubaitv @onawaan @randajabr

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 

ويشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" 6 فنانات، من بينهم النجمة سميحة أيوب؛ التي تحمست لفكرة العمل الذي يناقش قضايا الظلم التي تتعرض لها المرأة، بينها الميراث والاضطهاد والعنف والختان وغيرها من القضايا التي تسبب الأذى للسيدات سواء النفسي أو الجسدي. 

 

وينتظر المخرج سامح عبدالعزيز، انتهاء فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ليستكمل اختيار باقي أبطال "ليلة العيد". 

 

ولم يفصح المخرج سامح عبد العزيز، عن أي تفاصيل للفيلم، إلا أن الجمهور يتوقع أن "ليلة العيد" يستكمل سلسلة الأفلام التي بدأها، ومن بينها فيلم "الفرح" و"كباريه" و"ساعة ونصف" و"الليلة الكبيرة" ومسلسل "رمضان كريم". 

 

ومن المتوقع أن الفيلم يسلط الضوء على بعض الأحداث التى تدور في ليلة واحدة فقط هي ليلة العيد، داخل البيت المصري في الحارة الشعبية، وفي بعض الأماكن الشهيرة بالقاهرة.



ومن جهة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يجمع بين الفنانتين منة شلبي ويسرا، أثار إحراج الأخيرة.

وظهرت منة شلبي، في الفيديو وهي تقبل يد يسرا احترامًا وتقديرا لها، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، ولكن يسرا ابتعدت سريعا لشعورها بالإحراج. 

 

ونال الفيديو ردود فعل واسعة وإشادة من جانب متابعيه بروح منة شلبي وعفويتها التي تعكس تقدير ا كبير ا واحتراما ليسرا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رد فعل يسرا عندما حاولت منة شلبي تقبيل يدها في الجونة

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

 

يذكر أن آخر أعمال يسرا السينمائية فيلم "صاحب المقام" وعرض عبر منصة شاهد، قبل طرحه بالسينمات، بسبب انتشار جائحة كوورنا وحقق ردود فعل واسعة ونجاحًا كبيرًا. 

 

فيلم "صاحب المقام"، بطولة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبدالغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبدالمغنى، وإنجى المقدم، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

تدور أحداث العمل حول روح التي تجسدها يسرا ورجل أعمال آسر ياسين يتعرض للعديد من المشاكل، ويكتشف رجل الأعمال  أن  جده ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له فى المنام بشكل دائم.

 

وتقوم يسرا بتوجيه آسر ياسين وتدله على ضريح جده المتهدم وتحاول إنقاذه من دخوله صفقات فاسدة حتى يعود لرشده مرة أخرى، كما تشفى زوجته وتستمر أمينة خليل فى ادعاء المرض بعد ما اكتشفت أن زوجها حاله أصبح الأفضل.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان