رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عمرو دياب يطرح «الجو جميل».. الجمهور: هربنا من ألبوم «يا عمرنا»

فيديو| عمرو دياب يطرح «الجو جميل».. الجمهور: هربنا من ألبوم «يا عمرنا»

ميديا

الفنان عمرو دياب

فيديو| عمرو دياب يطرح «الجو جميل».. الجمهور: هربنا من ألبوم «يا عمرنا»

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2020 18:39

طرح الفنان عمرو دياب، أغنيته الجديدة «الجو جميل»، عبر تطبيق «أنغامي»، وذلك بعد صدور البرومو الخاص بها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».


وتصدر عمرو دياب، تريند محرك البحث "جوجل" بأغنية "الجو جميل"، حيث بدأ الجمهور البحث عنها كاملة للاستماع إليها، كما تصدر برومو «الجو جميل» المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة عبر «يوتيوب» واقترب من مليون مشاهدة، على مدار اليومين الماضيين منذ طرحه.

 

أغنية «الجو جميل» من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلماتها "وسط الليل واللمة ببقى في حالة روقان لما بقرب ليك لما بشوفك بنسى الدنيا وبجري عليك.. واللي مخلي سهرنا جميل والجو جميل عشان إنت جميل.. كملت الحتة الناقصة مرة بضحكة مرة برقصة وقولنا كلام ياه لو كان اليوم في وجودك 6 أيام".

 

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا، عبر موقع التغريدات القصيرة "توتير" مع أحدث أغنيات الهضبة "الجو جميل"، وأشادوا بها من خلال التعليقات: 

 

"عندما تجتمع موسيقى العصر مع طرب الماضي، تأتي هذه العظمة"

"أغنية الجو جميل دي مش طبيعية والله، حاجة كده تحسوها هربانة من ألبوم ياعمرنا مثلاً، نفس طبقة الصوت".

"في أسبوع واحد الهضبة عمرو دياب يثبت من جديد أنه المطرب الوحيد القادر على غناء كل الألوان الموسيقية باحترافية عالية".

"أغنية طربية 100 % اتحدي أي فنان في الزمن ده يغني بهذه الطريقة ، عمرو دياب انت رقم 1 فقط الباقيين يتعلموا منك ومازالوا يتعلموا". 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن، أحدث إصدارات عمرو الغنائية، كانت من خلال أغنية "أهي أهي"  بمشاركة المغنية اليونانية "إيريني بابادوبلو"، من كلمات:أيمن بهجت قمر، ألحان:محمد يحيى، توزيع:عادل حقي.

 

وتقول كلمات أغنية "أهي أهي": "في حد نشوفه بالعين نبتسم.. نسلم والموضوع يتحسم.. جماله بالإيد عمره ما يترسم.. ظلم لتفاصيل حلوة كتيرة فيه.. اهه اهه اهه.. فرحة حياتي اهه".

 

كان جمهور الهضبة عمرو دياب قد احتفل بعيد ميلاده الـ 59، قبل أيام، وتصدر محرك البحث جوجل، وانتشرت التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر أغانيه وصوره. 

 

كما حرص عدد كبير من النجوم، على الاحتفال  بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب، ومشواره الفني المتوج بالعديد من النجاحات التي أوصلته لمكانة عالمية لم يحظ بها الكثير. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان