رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مي عز الدين تتحدى بـ«خيط حرير».. كل ما تود معرفته عن المسلسل وموعد العرض

فيديو| مي عز الدين تتحدى بـ«خيط حرير».. كل ما تود معرفته عن المسلسل وموعد العرض

ميديا

مسلسل خيط حرير

فيديو| مي عز الدين تتحدى بـ«خيط حرير».. كل ما تود معرفته عن المسلسل وموعد العرض

سارة القصاص 29 أكتوبر 2020 16:18

ينتظر الجمهور عودة النجمة "مي عز الدين" إلى الدراما من خلال مسلسلها الجديد "خيط حرير"، بعد غيابها  عن رمضان الماضي بسبب فيروس كورونا.

 

موعد العرض والقناة 

 

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة في الساعة  7.45 مساءً، وذلك  بدءً من يوم  الإثنين 2 نوفمبر على شاشة "أون".

 

وسيطر على البرومو الذي طرحته الشركة المنتجة الغموض والإثارة،  ويبدو أن مي عز  الدين قررت أن تبتعد عن الكوميديا في عملها الجديد.

 


تحديات مي عز الدين

 

أول التحديات التي تخوضها مي عز الدين هو عرض مسلسلها خارج السباق الرمضاني لأول مرة في مشوارها ، وخاصة أن عدد كبير من النجمات يفضلن الموسم الرمضاني.

 

 

التحدي الثاني هو أنها تخوض تجربة مختلفة عليها، وتحاول مي تحقيق نجاحا جديدا، وخاصة أن مسلسلها الأخير لاقى العديد من الإنتقادات وقت عرضه في رمضان 2019.

 

 

 

 

 

يعتبر المسلسل التجربة الأولى التي تجمع" نيكولا معوض" بالنجمة مي عز الدين، وكشف في حوار له أنه هناك "كيميا" تجمعهما ستظهر على الشاشة عند عرض العمل .


 

وقال أن الشخصية التي يلعبها بها الكثير من التناقضات ، فضلا أنها شكلت تحدي له على مستوى الأداء التمثيلي، مشيرا إلى أن الشخصية تدمج بين الرومانسية والمغامرة.

 

 

 

 

وكشف مخرج  العمل أن المسلسل به الكثير من الخطوط الدرامية مثل "الرومانسية والأكشن، الأثارة، كوميدي "، مشيرا إلى أن المسلسل مختلف تماما عن ما قدمه من قبل مع مي عز الدين .

 

و تتعاونت مي عز الدين في المسلسل مع المخرج " إبراهيم فخر" للمرة الرابعة ، حيث قدما معا مسلسلات شهيرة حققت نجاحات كبيرة  منها "وعد" و"حالة عشق"، و"رسايل".

 

 

 

 

 

ويشهد المسلسل الجديد تعاونها  مع مؤلف  "محمد سليمان عبدالمالك"  الذي قدم من قبل  عدد من الأعمال منها "وعد، ورسايل" ويعتبر هذا التعاون الثالث لهما.

 

يشارك فى بطولة "خيط حرير" مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير".

 

وكان آخر أعمال مي عز الدين مسلسل "البرنسيسة بيسة"  في رمضان 2019، وقدمت خلاله مي عز الدين شخصيات مختلفة وكان ينتمي إلى الكوميديا.

 

والعمل كان من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة "سينرجى" للإنتاج الفنى، وبطولة مى عز الدين، وبوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، وحجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وايمان السيد.

 

وكانت مي شاركت مؤخرا في فيلم تامر حسني "الفلوس" الذي طرح في نهاية العام الماضي، وظهرت  كضيفة شرف، في آخر مشهد من العمل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان