رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

«الصندوق الأسود» لمنى زكي يجذب الجمهور.. وحلمي يدعمها

«الصندوق الأسود» لمنى زكي يجذب الجمهور.. وحلمي يدعمها

ميديا

بوستر فيلم الصندوق الاسود

«الصندوق الأسود» لمنى زكي يجذب الجمهور.. وحلمي يدعمها

سارة القصاص 29 أكتوبر 2020 14:42

عادت الفنانة منى زكي إلى السينما بعد غياب سنوات، وتنافس الفنانة عدد من الأفلام المصرية والأجنبية بفيلمها الجديد  الصندوق الأسود.

 

 

وحرص زوجها النجم أحمد حلمي على دعمها مع أول أيأم عرض الفيلم في السينمات وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر :"النهارده اول يوم لعرض فيلم الصندوق الاسود .. مبروك يا مني يا زكي ومبروك يا محمد يا فراج ومبروك ياخاطر من غير يا مصطفى.. بالنجاح والتوفيق وان شاء الله الفيلم يعجب الناس ويكسر الدنيا ".

 

 

واستطاعت منى زكي أن تتفوق في أول ليلة عرض لها حيث حصدت أغلب الإيرادات، وتعدت الربع مليون جنيه مصري، ووصلت الإيرادات إلى أكثر من300 ألف جنيه.

 

 

والصندوق الأسود" بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، ومن تأليف هيثم الدهان، وأحمد الدهان، وإخراج محمود كامل، ومن المقرر طرحه قريبا في دور العرض السينمائي.

و فيلم "الصندوق الأسود" ليس العمل الوحيد الذي تعود به الفنانة منى زكي للسينما، وتواصل حاليا تصوير فيلم "العنكبوت" مع النجم أحمد السقا، وتدور أحداثه أيضًا في إطار من الإثارة والتشويق.

 

 

 

ويأتي عودة منى زكي إلى السينما، بالتزامن مع  اعلان تكريمها في  مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته التي تنطلق خلال الفترة من 2 وحتى 10 ديسمبر المقبل.

 

ويمنح المهرجان الفنانة منى زكي؛ بمنحها جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

 

ويرى المنتج محمد حفظي؛ رئيس المهرجان أن منى زكي هي نجمة جيلها بامتياز، والنموذج المثالي لصورة المرأة في السينما المصرية.

 

وأضاف أن منى زكي استطاعت باختياراتها الذكية أن تحقق المعادلة وتجمع بين القيمة الفنية والجماهيرية، دون أن تتجه لتقديم أعمال لمجرد التواجد، فهي دائما تعرف متى تقول لا، ولذلك تحتفظ ببريقها ونجوميتها، بالإضافة إلى احترام وتقدير الجمهور حتى إذا غابت بعض الوقت".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان