رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأحداث تشتعل في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31

الأحداث تشتعل في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31

سارة القصاص 29 أكتوبر 2020 13:23

تصدرت الحلقة 31 من مسلسل قيامة عثمان التركي، الذي يقوم ببطولته النجم التركي "بوراك أوزجيفيت"، مؤشرات البحث على جوجل.

 

1_ تبدأ الحلقة 31 من المؤسس عثمان بـ "غيخاتو" قائد المغول الذي يسعى للانتقام من عثمان بعدما انهى رجاله واحتجز ابنه "مونكة"، ويتوعد قبيلة "عثمان" بالموت.

 

 

2_ يحاول "أرطغل" أن  يلهي "نيكولا" باتفاق جديد، حتى يتخلص من "غيخاتو"،و يتساءل " دوندار" عن سبب ابتعاد عثمان ، ليخبره "ارطغل" بأنه عليه الابتعاد من اجل أن يجمع عقله وقوته لأن الطريق شاق وطويل، فهو يحتاج إلى راحة.

 

3_ يعيش "عثمان" حالة من الغضب والحزن، وخاصة أن شقيقه كلف بمحاربة "غيخاتو"، وأنه وضع أمله في شقيقه لحماية القبيلة.

 

4_ يودع "عثمان" شقيقه ويخبره أنه أمام وظيفة صعبة فهو يدخل إلى "وكر الأفعى" ويطلب منه الانتباه ، لكن يبدو أن عثمان قرر المشاركة قي الحرب دون اذن والده.

 

5_ يلحق عثمان بشقيقه لأنه يريد المشاركة في الحرب معه، لكن "شقيقة الأكبر" يطلب منه العودة للقبيلة لأن  "غيخاتو" إذا أمسك به لن يتركه حيا.

 

 

 

6_ يحاول "عثمان" اقناع شقيقه  بأنه يفهم المغول جيدا لأنه يحاربهم منذ عام،  لكنه يرفض ويطللب منه العودة للقبيلة لكن عثمان يصر على رفضه.

 

7_ بينما يحاول "صافجي"ضبط شقيقه "عثمان"، يوافق "نيكولا" على الاتفاق الذي أرسله "ارطغل" له.

 

8_  شقيق عثمان يخبره أن والده يحاول حماية روحه ، لأن "غيخاتو" يعتقد أنه من خطف ابنه، ويخبره أن هناك مؤامرة كبيرة على القبيلة.

 

9_ يأتي والد عثمان ويتدخل ويأمره بالعودة مع مقاتليه إلى القبيلة، وضطر عثمان إللى طاعة والده.

 

 

مسلسل "قيامة عثمان" يحكي قصة المؤسس عثمان الغازي الذي أنشأ الدولة العثمانية، وهو الابن الثالث للقائد التركي "أرطغرل" ويسعى لتوحيد راية الإمارات التركية تحت علم إسلامي واحد لتنفيذ رغبة والده وحلمه. 

 

والعمل استكمال للمسلسل الذي عرض لمدة خمس سنوات "قيامة  أرطغرل"،  الذي كان يروي  قصة حياة أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان خان مؤسس الدولة العثمانية، وقائد قبيلة "كايي" من أتراك الأوغوز المسلمين، وكيف تجمعت له جميع عناصر تكوين دولة جديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان