رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مرض البهاق.. قصة حقيقية جسدتها جميلة عوض في «لازم أعيش»

فيديو| مرض البهاق.. قصة حقيقية جسدتها جميلة عوض في «لازم أعيش»

ميديا

جميلة عوض في مشهد من حكاية لازم أعيش بمسلسل إلا انا

فيديو| مرض البهاق.. قصة حقيقية جسدتها جميلة عوض في «لازم أعيش»

كريم صابر 28 أكتوبر 2020 21:10

بعد التفاعل الذي حققته حكاية «لازم أعيش» التي أدت بطولتها الفنانة جميلة عوض وتناولت خلالها قصة إنسانية لفتاة تعاني من مرض البهاق ضمن حكايات مسلسل «إلا أنا»  تصدر  البهاق  محركات البحث إلى جانب اسم الفتاة لجين والتي كشفت الفنانة جميلة أنها أدت دورها في المسلسل.

 

الفنانة جميلة عوض أعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن شخصية نور التي تلعبها ضمن أحداث "لازم أعيش" إحدى قصص مسلسل "إلا أنا"، مشيرة إلى أنها كانت خائفة من تقديم هذه الشخصية.

واقع حقيقي
وقالت جميلة عوض في تصريحات لـ"مصر العربية": إن قصة العمل تحكى واقعًا حقيقيًا وقصة لفتاة حقيقة كانت تعانى من كل الذى تم عرضه ضمن أحداث العمل، ولكنها استطاعت أن تتغلب على كل هذا وتصبح من أشهر النجوم عبر السوشيال ميديا وهى لجين.

وتابعت: "تخوفت من تجسدي هذه الشخصية لأنها لها ظروف خاصة، ولابد أن أتعايش معها وهذا ما أرهقنى في العمل، وكان يجب عليا إتقان الدور بشكل كبير".


وأكدت أنها بالرغم من الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير العمل إلا أنها بعد حصد النجاح من خلال الحلقات التي تم عرضها تأكدت أنها قدمت أحد الأدوار الهامة في مشوارها الفني.

 

لم يقدم من قبل

بدوره،  قال أحمد خالد صالح والذي شارك في بطولة حكاية قصة "لازم أعيش" إنها تجربة جديدة ومختلفة، مشيرا إلى أنه بشكل شخصي يجد أن الجمال هو ليس أساس الحب لأن الجمال مع الوقت غير دائم.

 

ويرى الفنان خالد أنور أن هناك مجهودا كبيرا في هذه القصة، معلقا: "مع احترامي لكل الحكيات السابقة بس "لازم اعيش" لم يقدم من قبل".

 

 

يسبب البهاق فقدان لون الجلد في شكل بقع علاج البهاق قد يؤدي إلى استعادة لون الجلد المتضرر ولكنه لا يمنع استمرارية فقدان لون الجلد أو حدوثه مرة أخرى، وهو ومرض مناعي وغير معدٍ على الإطلاق

 

 

يعد البهاق مرض مناعي وغير معدٍ، وأعراضه تظهر على شكل بقع فاتحة اللون بالجلد، وقد يكون شاملاً للجسم كله كما قد يكون في مكان واحد.

 

وعلاج البهاق قد يؤدي إلى استعادة لون الجلد المتضرر لكنه  لا يمنع استمرارية فقدان لون الجلد أو حدوثه مرة أخرى

 

ويعد سبب الإصابة بالبهاق هو نقص الميلانين، وهي مادة لون الجلد، وفي حويصلات الشعر والفم (أي الشفاه) والعيون (لون العينين) وبعض من الأجزاء العصبية المركزية.

 


 

يذكر أن حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنوروسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين.

وتعتبر هذه الحكاية هى السادسة وقبل الأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقوم بانتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc .

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 7 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 7 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرةالمجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.


وقرر القائمون على إنتاج مسلسل "إلا أنا" إضافة حكاية سابعة جديدة على العمل الذى تم تصوير وعرض 5 حكايات منه، وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، ويجري حاليا عرض حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض
 

الحكاية السابعة بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، حيث تعود إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب عام ونصف، ويشاركها البطولة الفنان مصطفى درويش في أول بطولة مطلقة له، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "100 وش". 

وتحمل الحكاية اسم "ربع  قيراط" ويبدأ تصويرها هذا الأسبوع، وهي قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، فيلم "بنات ثانوي"، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، بطولة مى الغيطى، وهنادي مهنا، وهدي المفتي، ومايان السيد، محمد الشرنوبى، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

  •  

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان