رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 صباحاً | الخميس 18 أغسطس 2022 م | 20 محرم 1444 هـ | الـقـاهـره °

قبل عرضه.. تعرف على شخصية منى زكي في «الصندوق الأسود»

قبل عرضه.. تعرف على شخصية منى زكي في «الصندوق الأسود»

ميديا

منى زكي

قبل عرضه.. تعرف على شخصية منى زكي في «الصندوق الأسود»

آدهم المصري 28 أكتوبر 2020 15:57

ساعات قليلة تفصل الجمهور عن عرض فيلم "الصندوق الأسود" الذى يعتبر بمثابة عودة للفنانة منى زكي للسينما بعد 4 أعوام من الغياب، ويتناول أحد القضايا الهامة التي تمس الواقع المصري الذى نعيش فيه.

وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل الشركة المنتجة للفيلم تفاصيل الشخصية التي تلعبها الفنانة منى زكي ضمن أحداث العمل.

وتجسد منى زكي  شخصية ياسمين، وهي سيدة حامل وتواجه لصين حاولا إقتحام منزلها الذي كانت تتواجد فيه بمفردها، فتواجه تحديان هما كيفية التعامل معهما والتحدي الثاني كونها حامل.

وأضاف المصدر أن هذا العمل يعتبر عودة لمنى زكي بعد غياب أربع سنوات، والسبب الحقيقي وراء موافقتها على السيناريو أنها لم تقترب من مثل هذه الشخصية من قبل.


وأضاف: "ترشيح النجمة منى زكي لبطولة الفيلم، جاء من المنتج جابي خوري، وكان يرى أنها الأنسب للدور.. ورحبنا جميعًا بالفكرة بمجرد عرضها علينا، وكنا نتمنى أنها توافق قبل عرض السيناريو عليها، نظرًا لكونها بعيدة عن السينما، ومن حسن حظنا إنها وافقت على العمل".

فيلم "الصندوق الأسود" قصة وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة: منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال، ومن إنتاج سينرجي وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشري.


ويقام مساء اليوم العرض الخاص للعمل بأحد مولات القاهرة، ومن المقرر أن يحضر أبطال العمل، ولهذا السبب غادرت منى زكي مهرجان الجونة كى تحضر العرض الخاص لفيلمها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان