رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | السبت 28 نوفمبر 2020 م | 12 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

قبل إلغائه.. هل كان «السقا» سيحضر حفل تامر حسني رغم أزمة «الفلوس»؟

قبل إلغائه.. هل كان «السقا» سيحضر حفل تامر حسني رغم أزمة «الفلوس»؟

ميديا

هل كان سيحضر السقا حفل تامر حسني بعد أزمة «الفلوس»؟

فيديو..

قبل إلغائه.. هل كان «السقا» سيحضر حفل تامر حسني رغم أزمة «الفلوس»؟

محمد الوكيل 27 أكتوبر 2020 09:32

شهدت الفترة الماضية أزمة بين الفنان أحمد السقا والمطرب تامر حسني، بسبب فيلم "الفلوس"، والتي بدأت بتصريحات للسقا في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، حول فيلم "الفلوس".

 

وأثناء سير أحمد السقا مع زوجته الإعلامية مها الصغير، على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، تلقى سؤالا من برنامج "إم بي سي ترندنغ" على فضائية "إم بي سي 4" إن كان سيحضر حفل إطلاق تامر حسني ألبومه الغنائي الجديد "خليك فولاذي"، خاصة أن الأخير دعاه عبر "السوشيال ميديا".

 

وكانت إجابة أحمد السقا على السؤال أن تامر حسني لم يدعه، وأنه ليس في حاجة إلى دعوة لأنه "أخوه"، وسيذهب للحفل، لكن زوجته مها الصغير قاطعته واقتربت من الميكروفون قائلة: "هو سيحضر الحفل".

 

ورفض السقا الصمت عقب مقاطعة زوجته له، فاستأذنه قائلة: "ممكن أقول شيء؟" ثم وجهت كلامها إلى المذيع: "هو أكيد سيحضر وبالمناسبة أنا أعلم لماذا تسأل هذا السؤال"، ثم يستكمل أحمد السقا إجابته: "لا يوجد شيء بيني وبين تامر علشان تكون فاهم على فكرة".

وجاءت تصريحات السقا قبل ساعات من إعلان الفنان تامر حسني عن تأجيل حفل إطلاق ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، حيث كتب عبر خاصية "ستوري" بانستجرام، مُخاطبًا جمهوره: "مساء العسل على أحلى ناس تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا".

 

 

وبدأت الأزمة عندما قال أحمد السقا خلال استضافته ببرنامج "السيرة"، حينما سُئل عن شخص مستاء منه: "تامر حسني، جاملني في مسلسلي "ولد الغلابة" وظهر في أحد المشاهد، وقمت بنفس الأمر بالظهور في مشهد بفيلمه "الفلوس"، ولكن مع طرح الفيلم في دور العرض وجدت بوسترات للفيلم منتشرة عليها صورتي ومكتوب عليها بطولة أحمد السقا".

 

وأعرب السقا خلال اللقاء عن استيائه من ظهوره في الأفيش وكتابة أنه بطولة مشتركة معه، وأن ذلك ضره نفسيا، قائلا: "وافقت وتفاجأت بصورتي على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقني، لو تامر حسني قابلني وقال لي كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعي مسامح".

 

 

وأعرب تامر حسني عن انزعاجه من حديث أحمد السقا عنه في البرنامج التلفزيوني عن أنه غاضب منه، وقال عبر حسابه بـ"انستجرام" إنه لم يكن يحب الرد، ولكن طوال الساعات الأخيرة والجمهور يسأل، لذا وجب التوضيح.

 

وأضاف بأنه تحدث إلى السقا خلال الفترة الماضية بعد هذا الموقف في مناسبتين دون أي عتاب من السقا، مؤكدا أنه كان ينبغي ألا يخرج هذا الكلام في التلفزيون، بل كان لا بد أن يكون هذا الكلام "بينهم وبين بعض".

 

وبدوره وجه السقا، رسالة لـ تامر حسني، عبر "فيس بوك"، قائلاً: "رسالة إلى صديق عزيز.. صديقى وأخى العزيز تامر حسني.. انت عارف اللي بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير، قد أكون أخطأت إنى اتكلمت في الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا".

 

وتابع: "مش هطول عليك أكتر من كده ولو أنا زعلت شوية وأنت شوية نبقى خالصين يا عم.. تامر حسني احنا اللى بينا كتير متزعلش يا عم وحقك عليّ.. وميعادنا الحفلة اللي جاية.. أحمد السقا".

 

وقرر الفنان تامر حسني إنهاء الخلاف، وكتب عبر خاصية "ستوري" على "انستجرام": "حبيبي يا صاحبي حصل خير.. أنا عمري ما أزعل منك، ولا أشك لحظة في جدعنتك مع الناس كله .. جايز كان في النص بينا ولاد حلال كتير".

 

واختتم: "أنت السقا حبيب قلبي وكدا الجمهور هيستنانا الحفلة الجاية بجد.. سخّن صوتك واستعد للدويتو القادم يا أغلى وأنضف الناس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان