رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 مساءً | الأربعاء 25 نوفمبر 2020 م | 09 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

استغرق 200 ساعة عمل.. تفاصيل فستان ياسمين صبري بمهرجان الجونة

استغرق 200 ساعة عمل.. تفاصيل فستان ياسمين صبري بمهرجان الجونة

ميديا

صُمم خصيصًا لها في 200 ساعة.. تفاصيل إطلالة ياسمين صبري بمهرجان الجونة

بالصور..

استغرق 200 ساعة عمل.. تفاصيل فستان ياسمين صبري بمهرجان الجونة

محمد الوكيل 26 أكتوبر 2020 15:53

لفتت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار بعد دقائق من ظهورها على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الرابعة لمهجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة الماضية.

 

وأطلت ياسمين صبري بفستان باللون الأزرق من تصميم جين بير خوري، مع عقد من الألماس مرصع بالأحجار الكريمة باللون الأزرق من اختيار زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكشف مصمم الأزياء جين بير تفاصيل إطلالة ياسمين صبري وقال إن الفستان صمم خصيصًا لها ومستوحى من مجموعته الجديدة لنوفمبر 2020، مُضيفًا: "الفستان اتصمم في 200 ساعة كاملة، من أفضل أنواع الأقمشة، ومصنوع من أكتر من 300 ألف حبة سواروفسكي كريستال ياباني" وفقا لموقع "هن".

 

وفيما يتعلق بلون الفستان، أكد أنه يتكون من 5 ألوان وليس لون واحد فقط، كما اعتقد البعض، قائلاً: "الفستان من 4 درجات أزرق ولون بنفسجي، علشان يغير لونه مع الإضاءة والصور".

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة، وسط إجراءات احترازية للحفاظ على الضيوف والإعلاميين والجمهور، وبحضور عدد كبير من صناع السينما في مصر والشرق الأوسط والعالم.

 

وكرم المهرجان 4 أسماء في عالم صناعة السينما، هم الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان