رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد تصريح «البقاء للأقوى» و«استثمار الزواج».. ياسمين صبري حديث الجمهور

بعد تصريح «البقاء للأقوى» و«استثمار الزواج».. ياسمين صبري حديث الجمهور

ميديا

ياسمين صبري

بعد تصريح «البقاء للأقوى» و«استثمار الزواج».. ياسمين صبري حديث الجمهور

سارة القصاص 26 أكتوبر 2020 15:39

تصدرت الفنانة ياسمين صبري "تريند" موقع  تويتر، بعد عدد من التصريحات المثيرة للجدل التي أدلت بها على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلقت فعاليته يوم الجمعة الماضي.

 

البقاء للأقوى 

 

من التصريحات التي أثارت الجدل حديثها عن فيروس كورونا، في أحد اللقاءات، قائلة إنها لا تخاف كورونا، معلقة: "يمكن جالنا وراح.. لأنه بديهي.. واللي ياخده ياخده.. واللي يكمل يكمل.. البقاء للأقوى".

 

السلام داخلي 

وردت الفنانة ياسمين صبري على اتهامات التفاخر بسيارتها  باهظة الثمن "الرولز رويس" وسفرها لبلدان العالم، قائلة: "أنا لم أحصل على الشهرة فجأة، بل بالتدريج ومع الوقت نفسيتي أصبحت أقوى".

 

وتابعت: "أنا فهمت أن الشخص المشهور أي حد ممكن يتكلم عنه، وأنا عندي سلام داخلي، مش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا أدهوله".

 

 

 

 

قضايا المرأة

 أثارت ياسمين الجدل كذلك بسبب تصريحاتها حول قضايا المرأة عندما، قائلة: "أنا بحب المرأة وبحب أعمل حاجات عنها، لكن مفيش قضية أوي ندافع عنها، أنا بحب الحاجات اللي ممكن الست تمر بيها كل يوم، ونضعها في فيلم أو مسلسل".

 

 

 

وردت ياسيمن بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي واجهتها، من خلال مشاركة منشور لأحد متابعيها يدافع عنها وجاء فيه :"متركبوش ترند وخلاص، كان قصدها عن قصة المسلسل أو العمل. أما عن دعم المرأة، فهي من الفنانات اللي شاركوا في حملة انتي الأهم وحملات ضد ختان النساء".

 

 

استثمرت  في وقتي بالزواج 

 

ومن تصريحات ياسمين صبري التي لاقت انتشارا واسعا قولها إنها استثمرت وقتها في الزواج، قائلة: "الحياة الشخصية مهمة جدا"، مشيرة إلى أنها شعرت بالتوازن بعد الزواج.

 

وتابعت: "أحمد شبهي وشخص طموح وقوي، وهناك أشياء عنده مش عندي، أنا منغلقة وهو يعرف العالم كله، أنا معنديش أصدقاء كتير".

 

 

وجاءت تعليقات الجمهور على تصريحاتها كالآتي :

 


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان