رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور تخيلية.. نجوم راحلون يشاركون في مهرجان الجونة 2020

صور تخيلية.. نجوم راحلون يشاركون في مهرجان الجونة 2020

ميديا

نجوم رحلوا عن عالمنا يشاركون بمهرجان الجونة 2020

صور تخيلية.. نجوم راحلون يشاركون في مهرجان الجونة 2020

محمد الوكيل 25 أكتوبر 2020 14:52

انطلقت مساء يوم الجمعة فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وحرص المصمم محمد جابر، مدير صفحة "mgpexel" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومصمم صور المشاهير بالفوتوشوب، على تصميم صور جديدة لنجوم رحلوا عن عالمنا، في إطار تخيلي لمشاركتهم في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة.

 

وقال محمد جابر، تعليقًا على الصور التي صممها: "تكريم لبعض من أكبر نجوم السينما في الوطن العربي، رحمة الله عليهم جميعًا، فمن منهم افتقدتموه خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دوراته الرابعة؟".

 

ومن أبرز هؤلاء الفنانين، رجاء الجداوي، وحسن حسني، ومحمود عبد العزيز، ومحمود ياسين، وغيرهم من نجوم الفن الذين رحلوا عن عالمنا، تاركين بصمة فنية لا تُنسى.

 

 

وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر، بحضور عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.

 

ويعد مهرجان الجونة أحد أهم المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما.

 

ويهدف المهرجان أيضَا إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان