رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد جدل سخريته من المرأة الناجحة .. طليق نيللي كريم عنها : أم أغلى الناس

بعد جدل سخريته من المرأة الناجحة .. طليق نيللي كريم  عنها : أم أغلى الناس

ميديا

نيللي كريم وطليقها

فيديو:

بعد جدل سخريته من المرأة الناجحة .. طليق نيللي كريم عنها : أم أغلى الناس

سارة القصاص 23 أكتوبر 2020 16:14

أثار طليق الفنانة نيللي كريم الجدل خلال الأيام الماضية ، عندما كتب منشور ربط البعض بينه وبين زوجته السابقة النجمة .

 

جاءت البداية عندما كتب دكتور هاني أبو النجا ، أستاذ التغذية منذ أيام ، عبر حسابه على فيس بوك :"الست الدلوعة الفرفوشة رزق إنما الست الناجحة دي خليها لجائزة الدوله التقديرية".

 

 وبعد الجدل واعتقاد البعض أنه يقصد نيللي كريم، عاد وأرفق المنشور  بتعديل جاء فيه :"معلش إيضاح أى حد  متخيل إن البوست الهزار ده على أم بناتي ... فحضرتك مريض ... أم بناتي لا أسمح لحد بالكلام عليها ... دى أم أغلى الناس ...  ده بوست بعد ما راقصة قلبت الدنيا فقط للغير .. بوست هزلي ده لو بنفهم".

 

 

 

لكن يبدو أن الجدل استمر، ليخرج مرة أخرى ويكتب بوست للتوضيح قال فيه :"هطلب منكم طلب إنكم تشيروا الكلام دة عني ... ودي آخر مرة اتكلم عن أي موضوع شخصي ...أم بناتي أكن لها كل الإحترام و بينا أيام و سنوات جميله .. وانتهت علاقتنا من سنوات طويله ".

 

 

وتابع :"لكن النفوس المريضة مصرة علي الصاق و الحاق المشاكل بينا .. وانا اتمني لها دائما النجاح في كل شيء .. وليس في نفسي شي غير كل الخير و الفخر بيها ...و يارب يكتبلها كل النجاح ... و يارب يرحمونا من نفوسهم المريضة ".

 

 

 

وربط البعض بين البوست ونيللي، بعد تصريحاتها الأخيرة عن فشلها في الزواج، وأنها تعرضت للخيانة ، قائلة  "زيجاتي كانت بطيخة قرعة ربما لم أنتق الموسم الصحيح، ولم أتعلم من أخطائي وأعيدها من جديد".

 

وتابعت : "في الزيجة الأولى، كان عمري 17 عامًا، وتزوجت دون علم أهلي، وعندما أخبرت أمي لطمت من صدمتها، أما الثانية فقررت الزواج بعد 4 أيام من تعرفي عليه، وعندما أخبرت والدتي بنيتي لم تعلق، كانت يئست مني".

 

وواصلت: "ابنتاي تعيشان معي، وأخاف على سيليا الأكبر أكثر، فهي تشبهني في بعض الحاجات وأخاف أن تكون مثلي وتقع في أخطائي، وأتعامل مع أزواجي السابقين لتربية الأبناء".

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان