رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 مساءً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الفيشاوي يغيب للمرة الأولى عن مهرجان الجونة.. هل «نمبر 2» السبب؟

فيديو| الفيشاوي يغيب للمرة الأولى عن مهرجان الجونة.. هل «نمبر 2» السبب؟

ميديا

الفيشاوي يغيب للمرة الأولى عن مهرجان الجونة.. هل «نمبر 2» السبب؟

فيديو| الفيشاوي يغيب للمرة الأولى عن مهرجان الجونة.. هل «نمبر 2» السبب؟

محمد الوكيل 23 أكتوبر 2020 15:08

تغيب الفنان أحمد الفيشاوي عن قائمة المدعوين لحضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، في سابقة تُعد الأولى من نوعها حيث شارك في كافة الدورات السابقة.

 

وربط البعض بين عدم دعوة أحمد الفيشاوي، إلى الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، لخلافه مع الفنان محمد رمضان، وعلاقة الأخير برجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس.

 

وقبل ساعات من بدء فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، سخر الفنان أحمد الفيشاوي من تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس بخصوص مكانة محمد رمضان الفنية.

 

ونشر الفيشاوي عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو لمايكل جاكسون وهو يضحك، وعلق أن هذا رد فعل ملك البوب عند علمه بتصريح ساويرس أن محمد رمضان هو مايكل جاكسون مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#rapgame #dissisnear

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وتأتي سخرية "الفيشاوي" من رمضان بعدما أشاد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بالفنان محمد رمضان، وشبهه  بملك البوب، الأسطورة مايكل جاكسون، وكتب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "محمد رمضان = مايكل جاكسون مصر.. نمبر وان".

كما يأتي غياب الفيشاوي مُلفتًا للنظر، لاسيما أنه شارك في كافة الدورات السابقة رغم بعض تجاوزاته، ففي الدورة الأولى من المهرجان تلفظ بلفظ خارج على منصة حفل الافتتاح، وتم دعوته في الدورة الثانية، وفي الثانية قبّل زوجته على السجادة الحمراء مما أثار حفيظة الكثيرين، وأيضًا تمت دعوته للدورة الثالثة.

 

وعلى النقيض، كان صرح الفنان محمد رمضان منذ سنوات أنه يرفض حضور مهرجان الجونة، ووصفه بأنه مهرجان للخمور وفساتين، ولكنه لبى الدعوة العام الماضي بعد صلحه مع بشرى بعد طرحها لأغنية تسخر من لقب "الملك" الذي أطلقه عنوان إحدى أغنياته.

 

وهناك خلاف حاد بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي منذ إعلان الأخير عن تحضيره لأغنية تحمل "نمبر 2" مما اعتبرها رمضان سخرية من أغنيته، وبدأت حرب التصريحات بينهما التي وصلت إلى ظهور رمضان في دعاية أغنيته "الدبابة"، وهو يغني "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وأوضح أحمد الفيشاوي أن هذا اللون من التحدي بين اثنين من مغنيي "الراب" هو لون معروف عالميًا، لأن في النهاية "الراب بيزنس" على حد وصفه، لافتًا إلى أنه لم يقبل اعتذار محمد رمضان له قائلا: "ده صحيح لأني هنزل الأغنية والأغنية هتقول كتير".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان