رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الاثنين 30 نوفمبر 2020 م | 14 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

قبل أيام من عرضه.. صناع مسلسل ما وراء الطبيعة: «عايشين في رعب»

قبل أيام من عرضه.. صناع مسلسل ما وراء الطبيعة: «عايشين في رعب»

ميديا

مسلسل ما وراء الطبيعة

فيديو:

قبل أيام من عرضه.. صناع مسلسل ما وراء الطبيعة: «عايشين في رعب»

سارة القصاص 23 أكتوبر 2020 15:33

يعيش الجمهور حالة من الترقب والانتظار للمسلسل الجديد "ما وراء الطبيعة " المقرر طرحه في الخامس من  نوفمبر 2020 على المنصة العالمية  "نتفليكس".

 

وكشف بطل العمل أحمد أمين ومخرجه "عمرو سلامة" كواليس المسلسل المنتظر والمأخوذ من سلسلة ماوراء الطبيعة للكاتب أحمد خالد توفيق، والذي تجد رواياته وأعماله شعبية كبيرة بين الشباب.

 

أحمد أمين : أنا من معجبي سلسلة ماوراء الطبيعة

 

كشف الفنان أحمد  أمين خلال حواره مع برنامج "تفاعلكم" أنه كان أحد المعجبين وقراء  لسلسلة "ما وراء الطبيعة" ، قائلا :" كنت اتمنى مشاهدة  اعمال احمد خالد توفيق على الشاشة ن ولم اتخيل أنني سأكون جزء من الحلم الذي تحقق".

 

وعن ابتعاده عن الكوميديا، علق :" ده اختيار عمرو سلامة الذي آمن بي"، ليرد عمرو سلامة "ربنا يستر إن الجمهور لا يضحك ".

 

وأوضح بطل العمل أحمد أمين أنه تفاجأ من اختياره لبطولة العمل :" انا قولت له هناك  ممثلين كثر جيدين  ليه أنا"، مشيرا إلى أنه ما يميز العمل فترة التحضير الجيدة التي سبقت التصوير.

 

وكشف أمين سبب حالة الرعب التي يعيشها قبل عرض المسلسل قائلا:" هناك أكثر من عامل يجعلنا نعيش حالة الرعب أولها وجود قاعدة كبيرة  من المعجبين لأعمال أحمد خالد توفيق،  فضلا أن  تيمة الرعب لم تقدم بشكل كبير في الوطن العربي".

 

 

عمرو سلامة : عايشين في رعب 

 

كشف مخرج العمل عمرو سلامة  عن سبب اهتمامه بهذا العمل، قائلا :"" السر هو حب وشغف  لسلسلة  روايات تربيت عليها، وحبي لشخصية الدكتور أحمد خالد توفيق منذ تعرفت عليه، وأصبح عندي مسؤولية شخصية وفنية لخروج هذا العمل  إلى النور". 

 

عن اختياره لأحمد أمين ليعلب بطولة المسلسل، أوضح  سلامة :" أن التمثيل الكوميدي أصعب  من الدراما  وأن أحمد أمين ممثل رائع، وأنا شاهدت أحمد في أفلام قصيرة قبل شهرته ووجدت أن لديه القدرة و الموهبة، فضلا أنه كاتب موهوب، فكل هذه العوامل جعلت لدي الثقة في تقديمه للشخصية التي  رسمتها في خيالي".

 

 

 

وأرجع سبب تأخره في  انتاج المسلسل إلى أنه لم يكن يريد عرضه في موسم رمضان أو على مدار 30 حلقة ، مشيرا أنه كان يرى أن عرضه على منصة الكترونية هو الأنسب حتى تم  عرضه على "نتفيلكيس" التي تحمست له وخاصة بعد معرفتها بحجم  معجبين السلسلة.

 


وعن استعاداهم لردة فعل الجمهور والمقارنة التي ستحدث بين المسلسل والسلسلة الأصلية، رد عمرو سلامة ضاحكا :" انا جايب أدوية كثيرة  بتاعة قلق حتى اتحمل ردود الأفعال إحنا عايشين في رعب"، واشار "سلامة" إلى أن  العمل احتاج إلى مجهود كبير جدا لأنه يحتوي على مؤثرات كثيرة.

 

 

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل مترجما بـ أكثر من ٣٢ لغة، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من ٩ لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، إلى جانب ذلك يتوافر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.
 

 

المسلسل من بطولة :" أحمد أمين،  رزان جمّال،  آية سماحة ، سما إبراهيم" ومن إخراج عمرو سلامة ، و إنتاج كل من محمد حفظي، وعمرو سلامة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان