رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| عمر خورشيد.. عزف في البـيت الأبيض ورحيله لغز غامض

فيديو| عمر خورشيد.. عزف في البـيت الأبيض ورحيله لغز غامض

ميديا

الفنان عمر خورشيد

فيديو| عمر خورشيد.. عزف في البـيت الأبيض ورحيله لغز غامض

كرمة أيمن 22 أكتوبر 2020 23:34

عمر خورشيد، أسطورة في عالم الفن والموسيقى، استحق عن جدارة لقب "ملك الجيتار" بالنجاحات التي حققها، ورغم صغر سنّه إلا أن موهبته وُلِدت كبيرة. 

 

نشأ خورشيد وسط أسرة ثرية في حي عابدين بالقاهرة، وهي أيضًا عائلة فنية، فوالده أحمد خورشيد، أحد البارزين في التصوير السينمائي، وشقيقته من الأم الفنانة شريهان. 

 

منذ الصغر أحب عمر خورشيد، الموسيقى والتمثيل، ودفعه الشغف لدراسة الموسيقى بالمعهد اليوناني، وساعدته علاقات والده القوية بكبار نجوم التمثيل والغناء في فتح الطريق أمامه.

ورغم مرور 39 عامًا على رحيل عمر خورشيد، إلا أنّ لغز وفاته ما زال غامضًا، ويكشف هذا الفيديو محطات هامة في حياة "ملك الجيتار": 


وفجر رحيل الزوجة الثالثة للفنان الشهير عمر خورشيد، في 20 أكتوبر الجاري، قضية الصراع على الميراث الذي تردد أنه يصل إلى 20 مليون جنيه، ليتصدر "عمر خورشيد" محرك البحث. 

 

وودعت الفنانة شريهان، "دينا"، زوجة شقيقها الموسيقار عمر خورشيد، وذلك عبر حسابها بموقع "تويتر"، وكتبت: "إِنا لله وإنا إليه راجعون، في حبيبة أمي وحبيبتي، زوجة أخي المرحوم عمر خورشيد، دينا خورشيد".


 

 

تزوج عمر خورشيد، 4 مرات، كانت اﻷولى من أمينة السبكي، والثانية من الفنانة ميرفت أمين، والثالثة من اللبنانية "دينا"، أما زيجته اﻷخيرة فكانت من الفنانة مها أبو عوف. 

 

وانتشرت شائعات حول ميراث عمر خورشيد، وأفادت بأنه يصل إلى 20 مليون جنيه، عبارة عن شقق سكنية وقطعة أرض بالمحلة الكبرى. 

 

واستاءت الفنانة مها أبو عوف، من تداول تلك الشائعات، خاصة أن الميراث متروك للقضاء لوجود أطراف كثيرة ونزاعات. 


وقالت الفنانة مها أبو عوف، الزوجة الرابعة لـ عمر خورشيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إنها لم تفكر في الميراث أو أي شيء، بالنسبة لها أن الشخص نفسه توفي لذا لن تفكر في أي شيء آخر.

وأوضحت أنها كانت زوجة عمر خورشيد وقت وفاته وعينتها المحكمة حارسًا على أمواله حتى يتم إعلان الوراثة.

 

وأضافت: "أنا كنت أحب عمر خورشيد واحترمه وأقدره، لم يكن لي أي نية لأخذ أي ميراث، وكان محامين يتصلون بي حتى آخذ أموالي لكنني لم أكن أريد أي شيء".

 

 

 

منر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان