رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 مساءً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| حرب باردة بين أبطال مسلسل «انت اطرق بابي» الحلقة 15

صور| حرب باردة بين أبطال  مسلسل «انت اطرق بابي»  الحلقة 15

ميديا

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15

صور| حرب باردة بين أبطال مسلسل «انت اطرق بابي» الحلقة 15

سارة القصاص 22 أكتوبر 2020 16:32

تصدر مسلسسل انت اطرق بابي الحلقة 15  مؤشرات البحث في جوجل، وهو من بطولة " هاندا أرتشل" و"كرم بورسين".

 

1_ تبدأ الحلقة بصدمة "ايدا" من "سيركان" بعدما طلب "الانفصال" مبررا ذلك بأن عمله هو أهم شيء في حياته، ولا يرد خسارة اسمه وشركته، لترد عليه "ايدا" بكلمة واحدة وهي "أكرهك".

 

2_ تعود "ايدا" إلى منزلها وتطلب من"فيفي" أن تأتي لأنها بحاجة إليها، وعندما تأتي "فيفي" و"جيرين" تخبرهم بانفصالها عن سيركان، وأنها ظنت أنه يحبها وتوأم روحها.

 

3_ تقرر "ايدا" أن تذهب إلى سيركان مرة أخرى وتبدأ في توبيخه ، وتخبره أنها ستكون قوية ولن تسمح له بأن يدمر حياتها مرة أخرى، ثم تقابلها والدة "سيركان" وتحاول مواساتها.

 

 

 

4_تحاول "ايدا" استجماع نفسها ، ولكنها تصدم من جديد عندما تعلم أن عمتها طلبت من جدتها دفع مصاريف الجامعة لها، لتغضب "ايدا" كثيرا ، وخاصة انها لا تقبل مساعدة جدتها حيث تحملها مسؤلية موت والديها.

 

 

5_ في الوقت نفسه يعرض عليها "افية" أن تستمر في عملها في الشركة كمهندسة؛ لكنها ترفض في البداية، وبعد اصرار "افيه" تقرر عدم الهروب من "سيركان" والتفكير بمستقبلها.

 

6_يظن "سيركان" أن "ايدا" خرجت من حياته للأبد ويحاول أن يعود إلى عمله، لكنه يصدم عندما يجد "ايدا" في الشركة، لتبدأ غيرته في الاشتعال بسبب علاقة "افية" و"ايدا".

 

7_ تبدأ منافسة بين فريق "سيركان" وفريق "افية " للفوز بمشروع الميناء، ولكن صاحب المشروع يطلب منهما التعاون معا .

 

 

8_  يقرر "افيه" أن يأخذ الفريق في عطلة  بأحد المخيمات ، في البداية يرفض سيركان الذهاب لكنه يتراجع وينضم إلى فريق عمله.

 

9_ بعد العديد من الأحداث، يعتذر "سيركان" لـ"ايدا" على كسره لقلبها.

 

 

10_ تنتهي الحلقة باختفاء ايدا عن الفريق الامر الذي يثير قلق "سيركان" ويبدأ في البحث عنها.

 

يذكر أن بطل العمل "كرم بورسين" يجسد  خلال المسلسل دور "سركان" مهندس معماري موهوب وصاحب أحد أكبر الشركات في "تركيا"، ويحاول استعادة حبيبته السابقة وشريكته في العمل والتي تعتبر الأنسب له منطقيا، لتتحول الأحداث عندما يقابل "ايدا" ليبدأ معها مغامرة مختلفة يتعلم منها الثقة والحب.

 

 

 

أما الممثلة الجميلة "هاندا أرتشيل" والتي يتابعها أكثر من 15 مليون متابع على انستجرام، فتقوم بدور "ايدا" الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في نفس الوقت تتميز بالقوة والجرأة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان