رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 صباحاً | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 م | 15 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

جميلة عوض تتورط في قضية قتل مع خالد أنور بـ«لازم أعيش»

جميلة عوض تتورط في قضية قتل مع خالد أنور بـ«لازم أعيش»

ميديا

جميلة عوض

جميلة عوض تتورط في قضية قتل مع خالد أنور بـ«لازم أعيش»

آدهم المصري 22 أكتوبر 2020 11:53

تواصل الفنانة جميلة عوض تصوير أحداث دورها في قصة "لازم أعيش" ضمت قصص مسلسل "إلا أنا" والقصة من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدي.

 

القصة بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنوروسلمى أبو ضيف وعدد آخر من الفنانين.

وتعتبر هذه الحكاية هى السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" الذى تقف على انتاجه شركةأروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc .

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويتألف من 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرةالمجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

وتجسد جملية عوض شخصية مهندسة ديكور تعمل فى إحدى الشركات الكبرى، ولكنها تتورط في قضية قتل مع الفنان خالد أنور، ويبدأن في البحث عن القاتل الحقيقي الذى يظهر فى أخر حلقة من القصة.
 

"لازم أعيش" هى الحكاية السادسة والأخيرة من مسلسل "إلا أنا" بعد عرض أول حكايتين "بنات موسى" بطولة وفاء عامرو"سنين وعدت" بطولة أروى جودة قبل شهر رمضان الماضى، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع،ويتم تصوير الرابعة بعنوان "أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، فيلم بنات ثانوي، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، بطولة مى الغيطى، وهنادي مهنا، وهدي المفتي، ومايان السيد، محمد الشرنوبى، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان