رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

لأول مرة.. «No Time to Die» بدون أكشن جيمس بوند (تفاصيل)

لأول مرة.. «No Time to Die» بدون أكشن جيمس بوند (تفاصيل)

ميديا

جيمس بوند

لأول مرة.. «No Time to Die» بدون أكشن جيمس بوند (تفاصيل)

كرمة أيمن 18 أكتوبر 2020 19:35

ينتظر عشاق سلسلة جيمس بوند، أحدث أجزاء السلسلة الأسطورة والجزء الـ 25 من فيلم "No Time To Die"، لتتوالى المفاجآت بعد تأجيل الفيلم أكثر من مرة. 

 

ووسط انتظار الجمهور لحين حلول موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائية أبريل 2021، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن لأول مرة منذ 50 عامًا، ولن تحتوي بداية أحداث الفيلم على مشهد أكشن للجاسوس الشهير "جيمس بوند" مثلما حدث في الأجزاء السابقة. 

 

لن يظهر النجم دانيال كريج "جيمس بوند" في أول مشهد في الفيلم، ليكسر هذا التقليد العريق، الذي بدء منذ عام 1973. 

لن يرى عشاق سلسلة "جيمس بوند" مطاردة ملحمية بالسيارات، أو جيمس بوند وهو يسير في شوراع مهرجان يوم الموتى في المكسيك، بل سيتم عرض مشهد بالكامل باللغة الفرنسية يستعرض الذكريات تربط "مادلين سوان" المرأة التي تقاعد من أجلها بوند في نهاية فيلم "Specter" الذي تؤديه "ليا سيدوكس" Lea Seydoux، بالشرير "سافين". 

 

 

واستاء الجمهور، بعد تأجيل طرح الفيلم للمرة الثانية بعدما أعلن منتجو "جميس بوند" إطلاقه بالسينمات في 11 نوفمبر. 

 

وكشف منتجو فيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die عن تأجيل إطلاق الفيلم حتى أبريل 2021، وذلك تلبية لرغبات الجمهور في جميع أنحاء العالم.

وقال منتجو الفيلم، عبر توتير: "أعلن منتجا الفيلم مايكل ج.ويلسون وباربرا بروكلي، اليوم تأجيل إطلاق فيلم NO TIME TO DIE، الفيلم الخامس والعشرون في سلسلة جيمس بوند ، حتى 2 أبريل 2021 من أجل ليراه جمهور مسرحي عالمي". 

 

وأضافوا: "نحن نتفهم أن التأخير سيكون مخيبا للآمال لمشجعينا ولكننا نتطلع الآن إلى لعرض الفيلم العام المقبل".
 

وعلق النجم دانيال كريج، على قرار الجهة المنتجة، خلال لقاء حواري مع المذيع جيمي فالون، قائلًا: "التأجيل هو الخيار الصحيح".
 

وأضاف كريج: "الأمر أكبر من قدراتنا جميعًا، نحن نرغب في طرح الفيلم في كل أنحاء العالم في نفس الوقت، وهذا ليس الوقت المناسب، لذلك نأمل أن يكون شهر أبريل/نيسان هو آخر تأجيل نقوم به".

 

 

فيلم "No Time to Die" بطولة أنا دي أرماس، دانيال كريج، ليا سيدوكس، رامي مالك، رالف فاينز، كريستوف والتز، نعومي هاريس، بيلي ماجنوسن، جيفري رايت، بن ويشاو، لاشانا لينش، روري كينير، ديفيد دينسيك، احمد بكير، لورديس فابريس.
 

ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في "جامايكا"، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلًا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية ليطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدّى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

 

في التريلر الدعائي الأول للفيلم الذي يحمل اسم "No Time To Die" ظهر الفنان من أصل مصري رامي مالك، ليكشف عن الشخصية التي يجسدها. 

وظهر الممثل البريطاني دانيال جريج، الذي يجسد دور الجاسوس البريطاني جيمس بوند وهو يتفادى الموت أثناء قيادته لموتوسكيل وهناك لقطة أظهرت النجم العالمي ذو أصول مصرية رامي مالك الذي يجسد دور الشرير.

 

يذكر أن، فيلم "جيمس بوند 25" يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند، التى يقوم ببطولتها دانيال جريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان