رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 صباحاً | الخميس 29 أكتوبر 2020 م | 12 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «لا يستجيب للدواء».. تفاصيل مرض نجل مها أحمد ومجدي كامل

فيديو| «لا يستجيب للدواء».. تفاصيل مرض نجل مها أحمد ومجدي كامل

ميديا

«لا يستجيب للدواء».. تفاصيل مرض نجل مها أحمد ومجدي كامل

فيديو| «لا يستجيب للدواء».. تفاصيل مرض نجل مها أحمد ومجدي كامل

محمد الوكيل 18 أكتوبر 2020 14:16

كشفت الفنانة مها أحمد، زوجة الفنان مجد كامل، أنها فوجئت بما ذكره نجلهما، عادل، عن مرضه ومعاناته الفترة الماضية، موضحة ما مرت به وأسرتها خلال الفترة الماضية.

 

وذكرت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن ابنها "عادل" فجأة مرض ولا يستطيع الوقوف على قدميه ولا يستجيب للعلاج ولا يعرفون ما يعانيه، ويبدو أنه دخل في حالة نفسية سيئة أثرت عليه.

 

وبيّنت أنهم مروا بظروف وأوقات عصيبة، موضحة أنها كانت كالجميع تجلس في المنزل خوفا من كورونا وخوفا على أبنها أحمد الذي يعاني من ضعف المناعة، ثم طلبت من زوجها أن يسافروا إلى الساحل الشمالي ليجلسوا هناك، وبمجرد سفرها تعرضت لحادث سيارة كبير للغاية وكان أبنها "عادل" معها على الهاتف فسمع صراخها وعاش الصدمة، ثم بعدها دخل قصة حب انتهت بالفشل وأصيب بحالة نفسية سيئة.

 

وروت أنه بعدها توفي صديقه مصطفى حفناوي، ثم تدمر منزلهم وغرق بالمياه وخسرت كل ما تملك، ثم كادت تموت غرقا، لذا دخلوا جميعا في حالة نفسية سيئة، مُبينة أنها مرت بأزمة مرضية، وكانت لا تستطيع الوقوف ولا تريد الأكل واتضح أنه التهاب في الصدر ولكن ليس كورونا، ثم فوجئت في يوم أن ابنها عادل لا يستطيع الوقوف على قدميه أو أن يفعل أي شيء بمفرده وبدأت تسمع صوته وهو يتألم، موضحة أنها لا تعرف ماذا يحدث معهم.

 

 

وبكت مها أحمد خلال اللقاء، لأنها منذ أشهر لا تستطيع أن تحتضنه خوفا عليه وعلى مناعته في ظل انتشار فيروس كورونا قائلة: "أنا بقالي شهور نفسي أخده في حضني بس خايفة يجيلوا فيروس علشان مناعته ضعيفه، أنا بقالي شهور محرومة أن أنا أبوس أبني أو ألمسه، من بداية كورونا".

 

وواصلت أنها بعد مرضها أصبحت تخاف أكثر عليه، فقط تقف على باب غرفته لتُسمعه صوتها حتى يشعر بها، موضحة أن زوجها مجدي كامل هو من يهتم برعايته لأن شخصا واحدا فقط هو من يتعامل معه، وأنه خلال فترة كورونا قلت نسبة الحديد في دم ابنها وأصبحت لا تعرف ماذا تفعل وخافت من أن تأخذه إلى المستشفى.

 

 

وكان عادل مجدي كامل، قال عبر حسابه بـ"انستجرام"، أنه يمر بأزمة مرضية لا يعرف سببها ولا يعرف علاج لما يعانيه، وطالب الجميع بألا ينخدعوا في الصور والفيديوهات التي ينشرها البعض ويظهرون فيها سعداء لأن في حياة كل إنسان معاناة لا يعرفها غيره.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان