رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

حمادة هلال: لن أتعاون مع حمو بيكا.. وهذا رأيي في المهرجانات

حمادة هلال: لن أتعاون مع حمو بيكا.. وهذا رأيي في المهرجانات

ميديا

حمادة هلال يكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات

حمادة هلال: لن أتعاون مع حمو بيكا.. وهذا رأيي في المهرجانات

محمد الوكيل 18 أكتوبر 2020 13:10

كشف الفنان حمادة هلال، حقيقة وجود تعاون غنائي بينه وبين مطرب المهرجانات حمو بيكا، موضحًا أن مطربي المهرجانات حققوا نجاحات كبيرة تتحدث عنها الأرقام، لكنه يأمل أن يستثمروا في الكلمات.

 

ونفى حمادة هلال، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، أن يكون هناك تعاونا فنيا من هذا النوع، كما رفض في نفس الوقت الطريقة التي يتحدث بها البعض عن المهرجانات، ووصفها بأنها وباء.

 

وأضاف حمادة هلال أن موسيقى المهرجانات من أنواع الموسيقى الشائعة حاليًا، مُشيرًا إلى أنه اقتبس بعض عناصر "المهرجانات" في أغنيته "أشرب شاي"، التي تعاون فيها مع أوكا وأورتيجا، مثل الإيقاع الذي يحبه الصغير والكبير.

 

واوضح حمادة هلال أنه فوجئ بطلب حمو بيكا، في لقاء جمع بينهما في الإسكندرية، تصوير فيديو قال فيه انتظروني مع حمادة هلال، فظهر في الفيديو، لكن ذلك لا يعني وجود تعاون غنائي بينهما.

وتطرق حمادة هلال في حديثه إلى حياته الشخصية، مُشيدًا بخلق زوجته وحنانها على والدته الراحلة، وبأنها لم تطلب مثل أي زوجة أن تعيش مستقلة.

 

وذكر أن سر السعادة الزوجية من وجهة نظره، وبعد 11 عاما من الزواج، هو أن تكون كلمة الرجل خارج البيت، طالما أن أمور البيت تسير على ما يرام، إلا إذا رأى خطأ يستلزم الكلام، وبهذه الطريقة يمكنه توجيه تفكيره إلى الاهتمام بعمله.

 

واختتم أن أسوأ ما في الحياة الزوجية، وما يمكن أن يخلق التعاسة، هو دخول الطاقة السلبية إلى البيت، ووقوف الزوجين أحدهما ضد الآخر، مُعترفًا بأنه ليس زوجا مثاليًا.

يذكر أن حمادة هلال طرح مؤخرًا فيديو كليب "جمالها " من كلمات ماجد صبري، وتوزيع مادو صالح، ومن إخراج أحمد عاطف، وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة تخطت 9 ملايين مشاهدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان