رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

أشرف زكي يصر على الاستقالة من منصب نقيب الممثلين

أشرف زكي يصر على الاستقالة من منصب نقيب الممثلين

ميديا

أشرف زكي

أشرف زكي يصر على الاستقالة من منصب نقيب الممثلين

آدهم المصري 18 أكتوبر 2020 12:33

أعلن الفنان أشرف زكي أنه سوف يقوم بتقديم استتقالته من منصب نقيب المهن التمثيلية الذى يشغه منذ سنوات، وذلك خلال الاجتماع القادم للجمعية العمومية العادية.

وأكد زكي أن الجمعية العمومية لم تنعقد منذ شهر مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا وأنه من المفترض أن تنعقد خلال الفترة المقبلة، وخلالها سأقوم بتقديم استقالتي بشكل مباشر.

وقال إن قرار استقالته لا رجعة فيه، معربا عن سعادته بدعم زملائه الفنانين، لافتا إلى أنه لم يقدم استقالته الآن ولكنه سوف يقدمها أمام الجمعية العمومية العادية في الموعد المذكور.. مؤكدا أنه قرر ترك المنصب.

وشارك الفنان أشرف زكي في ثلاث أعمال دفعة واحدة خلال المارثون الرمضاني الماضي أولهم مسلسل "ليالينا 80" الذى جسد فيه شخصية "عزيز"، وتدور أحداث المسلسل خلال حقبة الثمانينيات حول حياة هشام الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار، والذي يعود من العمل بالخليج لتتغير حياته بعد حادث سيارة تعرضت له ابنته جميلة مع السائق راضي، ليبدأ في ملاحظة ما لا يعلمه عن زوجته مريم والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عادل.
 

مسلسل "ليالينا 80" من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح وشارك في بطولته "إياد نصار، صابرين، خالد الصاوي وغادة عادل".

كما جسد  أشرف زكي شخصية وفيق في مسلسل "لما كنا صغيرين"، وتدور أحداث المسلسل حول خمس أصدقاء يعملون في مكان واحد يترأسه دكتور بالجامعة التي كانوا يدرسون بها، ويدعى سليم منصور، الذي يجسد شخصيته الفنان محمود حميدة، ويتورط "سليم" في أعمال مشبوهة، حتى تقع جريمة قتل تغير مجريات الأحداث.
 

مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج وكريم قاسم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

وقدم أشرف زكي كذلك شخصية "رشدي" ضمن أحداث مسلسل فرصة ثانية،  وهو والد الفنانة أيتن عامر خلال أحداث المسلسل. وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ملك التي تجسدها الفنانة ياسمين صبري، والتي تفقد الذاكرة بعد تعرضها لحادث أليم بعد صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها ويجسد شخصيته الفنان أحمد مجدي.
 

ومسلسل "فرصة ثانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان