رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

والد بوسي لـ«مصر العربية»: «مش لاقي آكل.. وبنتى قالتلي انسانى»

والد بوسي لـ«مصر العربية»: «مش لاقي آكل.. وبنتى قالتلي انسانى»

ميديا

المطربة بوسي ووالدها

والد بوسي لـ«مصر العربية»: «مش لاقي آكل.. وبنتى قالتلي انسانى»

آدهم المصري 18 أكتوبر 2020 11:50

أزمة جديدة يشهدها الوسط الفني هذه الأيام، ولكنها هذه المرة من نوع جديد حيث قررت المطربة الشعبية بوسي أن تتبرأ من والدها الذى يسكن في أحد أحياء محافظة الزقازيق.

وتواصل "مصر العربية" مع محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي ليكشف لنا تفاصيل الخلاف بينهما، حيث أكد أنه مصاب بفقدان البصر منذ ما يقرب من 4 سنوات، ولا يستطيع الإنفاق على نفسه، وابنته بوسي كانت ترسل له مبلغا ماليا ليعيش منه، ولكن انقطع هذا المبلغ منذ فترة ولا يعلم السبب.

وقال إنه حاول التواصل معها أكثر من مرة ولكنها قامت بحظر رقمه عبر الهاتف، كى لا يستطيع التواصل معها، مشيرًا إلى أنه حاول أن يكلمها من رقم آخر فأجابت وقالت له: "انسى أن لك بنت اسمها بوسي خلاص".

وأضاف: "حاليًا لا أجد حتى ثمن الأكل الذى أتناوله، والأدوية التي أتناولها تحت إشراف الطبيب، وهى لم تسأل عني نهائيًا، ولا أعلم ماذا فعلت لها كى تقوم معى بهذا الأمر".

وأشار إلى أنه عندما فقد الأمل لجأ للصحافة والإعلام كى يقوم باستعطافها وترسل له النقود، مشيرًا إلى أنها أخبرته بإرسال بعض العاملين معها لمعرفة طلباته، لكن حتى الوقت الحالي لم يأت له أي شخص.

وكان مصدر قد أكد لـ "مصر العربية" أن بوسي تركها والدها منذ الصغر هى ووالدتها وقام أشقاء والدتها بتربيتها، وكان والدها يرسل النفقة لها، ولكنها لم تعلم شيئا عن هذا الأمر إلى أن بحث عنها والدها وأخبرها بكل شيء ولكنها لم تصدقه بسبب ما رأته في الصغر منه.

وكانت بوسي قد دخلت في أزمة كبيرة مع زوجها رجل الأعمال فطين، ورفع عليها دعوى قضائية بسبب شيكات، وحكمت المحكمة بحبسها ورد كل المبالغ التى حصلت عليها منه.

وانفصلت بوسي عن زوجها فطين قبل سنوات، بعد مشاجرة كبيرة كانت حديث الوسط الفني كله.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان