رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الحب يجمع بين محمد أنور وسارة سلامة في «إسعاف يونس»

الحب يجمع بين محمد أنور وسارة سلامة في «إسعاف يونس»

ميديا

محمد أنور وسارة سلامة

الحب يجمع بين محمد أنور وسارة سلامة في «إسعاف يونس»

آدهم المصري 18 أكتوبر 2020 11:32

يواصل النجمان سارة سلامة ومحمد أنور تصوير أحداث مسلسلهما الجديد "إسعاف يونس" الذى يعتبر أول بطولة مطلقة لهما، وذلك داخل أحد ديكورات مدينة الانتاج الإعلامي.

ويجسد محمد أنور شخصية طبيب يعمل في أحد المستشفيات الخاصة وبالصدفة يفحص إحدى المريضات، وهي سارة سلامة وتنشأ قصة حب بينهما، ثم يقرر الحديث مع والدته هناء الشوربجى حول الزواج منها، وتتوالى الأحداث.

ويشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "إسعاف يونس" الذى من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

المسلسل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، وبطولة: محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف.


وكان آخر أعمال الفنان محمد أنور مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكي، وجسد خلاله شخصية محامى، وشارك في بطولة "قوت القلوب"، النجوم خالد زكي، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، ومن إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

 

ينتمي "قوت القلوب" إلى نوعية أعمال الـ 45 حلقة، ويدور في إطار كوميدي، وحول شخصية "أمينة" المدرسة التي تجسدها ماجدة زكي وهي غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، ويناقش المسلسل قضايا تخص الأسرة المصرية من خلال التركيز على البعد الإنساني. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان