رئيس التحرير: عادل صبري 05:29 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان تاجر مخدرات في «موسي»

محمد رمضان تاجر مخدرات في «موسي»

ميديا

محمد رمضان

محمد رمضان تاجر مخدرات في «موسي»

آدهم المصري 18 أكتوبر 2020 11:22

يجهز الفنان محمد رمضان في الفترة الحالية لمسلسله الجديد "موسي" الذي من المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني 2021، حيث يبدأ التصوير خلال ديسمبر المقبل، داخل الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة الصعيد بالصليبية.

وعلمت "مصر العربية" أن شخصية "موسي" التي يجسدها محمد رمضان خلال المسلسل، تعمل في تجارة المخدرات، ويتخذ من إحدى جزر النيل في الصعيد وكرا له، وتحاول الحكومة بطرق كثيرة أن تقبض عليه، ولكن كل هذه المحاولات تفشل.

ومن بين الأحداث التي يشهدها العمل أن شقيق موسي سوف يتوفى أثر تناول جرعة زائدة من المخدرات، مما يجعله يتمادى في تجارة المخدرات، في جميع قرى الصعيد.

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر داخل مسلسل "موسى" أن أحداثه ستدور في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي.

ويتقاضى الفنان محمد رمضان ٢٠ مليون جنيه، مقابل بطولة المسلسل الذي كتبه ناصر عبد الرحمن، ويخرجه محمد سلامة.

 

وتشهد أحداث المسلسل، دخول محمد رمضان السجن بعد أن تُلفق له قضية مخدرات، وبعد خروجه من السجن يبدأ في الانتقام ممن قاموا بتدبير الأمر، ومع مرور الأحداث يصبح محمد رمضان تاجر مخدرات ويسلك طريق الإجرام.
 

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله "موسى"، بعد تأجيل مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة.

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، ودارت أحداثه حول أخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان