رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الجمعة 23 أكتوبر 2020 م | 06 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

«ولا غيره يفرحنا».. فوز الأهلي على الوداد بعيون نجوم الفن

«ولا غيره يفرحنا».. فوز الأهلي على الوداد بعيون نجوم الفن

ميديا

فوز الأهلي على الوداد بعيون نجوم الفن

«ولا غيره يفرحنا».. فوز الأهلي على الوداد بعيون نجوم الفن

محمد الوكيل 18 أكتوبر 2020 09:24

حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة النادي الأهلي بعد تغلبه على مضيفه الوداد المغربي بنتيجة 2/0، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء أمس السبت.

 

وقال الفنان نبيل الحلفاوي، في تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "عقبال الزمالك.. فكما فعلها الأهلي اليوم يمكنكم فعلها غدًا إن شاء الله بنفس التركيز والثبات".

وبدورها هنأت الفنانة ريم مصطفى، النادي الأهلي، قائلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف مبروك للنادي الأهلي، وعقبال نادي الزمالك".

كما احتفلت الفنانة رنا سماحة، بفوز النادي الأهلي، على طريقتها، قائلة في تغريدة مقتضبة عبر حسابها بـ"تويتر": "ولا غيره يفرحني، الأهلي".

ومساء أمس السبت، اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا من نظيره الوداد المغربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وافتتح محمد مجدي أفشة أهداف المباراة لصالح المارد الأحمر الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، مستغلًا خطأ من مدافع الوداد يحيى جبران، وانفرد لاعب الأهلي بحارس المرمى رضاء تكناوتي وسددها في أسفل الزاوية اليسرى.

 

ونجح محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في التصدي لركلة جزاء من بديع أووك لاعب الوداد البيضاوي المغربي، ليحمي عرينه من هدف التعادل.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل علي معلول الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء، وذلك بعد لمسة يد على مدافع الفريق المغربي داخل منطقة الجزاء إثر تسديدة من جونيور أجاي، وسدد علي معلول الكرة على يمين الحارس، ليسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي على ملعب استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل، لينتظر الفريق المتأهل المنتصر من الزمالك والرجاء المغربي، لمواجهته في النهائي الأفريقي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان