رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| شاهد اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي 

فيديو| شاهد اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي 

ميديا

المتهمين بقتل فتاة المعادي 

فيديو| شاهد اعترافات المتهمين بقتل فتاة المعادي 

مصطفى محمد 17 أكتوبر 2020 06:15

عرض برنامج الحكاية المذاع علي قناة «إم بي سي مصر» الفضائية، أمس الجمعة، اعترافات المتهمين في قضية قتل مريم، والمعروفة إعلاميا بـ «فتاة المعادي».

 

وتناول الفيديو اعترافات غريبة من المتهمين عن ما وجدوه في شنطة المجني عليها، عقب سرقتها وقتلها في الشارع، هذا وقد أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

شاهد اعترافات المتهمين في الفيديو التالي.. 

 

 

وانتشر منذ يوم الأربعاء الماضي، مقطعًا مصورًا يرصد اللحظات الأخيرة في حياة مريم، التي عرفت بفتاة المعادي،  وتعرضت للسحل والسرقة عن طريق سيارة ميكروباص يستقلها اثنان.

 

ففي غضون 24 ساعة من وقوع الحادث، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين بقتل فتاة المعادي أثناء سرقة حقيبتها بالقوة بعد تحديد مكان اختبائهم.

 

وكان قسم شرطة المعادي قد تلقى بلاغا بوجود جثة لسيدة بتقاطع شارع 86، تدعى مريم محمد علي ، تبلغ من العمر 24 عاما، وموظفة بالبنك الأهلي ومقيمة بمنطقة المعادي، كانت مصابة بجرح في الرأس ونزيف دموي من الأذن وكدمات متفرقة بالجسم والأيدي.

 

وتبين من خلال التحريات أن المسروقات حقيبة يد فتاة المعادي المجني عليها، وتحوي أدوات مكياج وحقيبة جلدية بها أوراق المتوفاة وملابس رياضية وعثر بجوارها على هاتفها المحمول.

 

وأشارت التحريات إلى أنه بالفحص تبين مشاهدة ميكروباص أبيض اللون يستقله شخصان، قام المرافق للسائق بخطف حقيبة يد المجني عليها، وأثناء ذلك اصطدمت الفتاة بالسيارة وسقطت أرضًا وأصيبت، وقام مستقلو السيارة بالهروب من المنطقة.

 

ومن خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة تمكنت الأجهزة من تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة، والتي تبين أنها غير واضحة الأرقام، ولكن تم التوصل إلى خط سيرها بمنطقة دار السلام وتبين أنها تحمل أرقام ب د 5922، وهي ملك المدعو محمد عبد العزيز محمد أمين، وشهرته "محمد حماصة" مواليد 1966 سائق ومقيم بمنطقة مصر الجديدة.

 

وتبين أن المتهم سبق اتهامه في 6 قضايا سابقة، آخرها القضية رقم  9685 قصر النيل، كما توصلت التحريات إلى أن المتهم يقوم بتأجير السيارة لسائقين منهم سائق بالجيزة وليد فكري وشهرته وليد السويفي، وهو مواليد 1986 سائق ومقيم في منطقة اسطبل عنتر.

 

ووفقا للتحريات فإن المرافق للسائق "وليد السويفي" تم ضبطه سابقا واتهامه في عدة قضايا مخدرات، كما تبين ارتكابه الواقعة محل الضبط بالتعاون مع نجل خالته وشهرته محمد الصغير مواليد 1987، ويعمل فرد أمن ويقيم في بولاق الدكرور وسبق اتهامه في قضايا مخدرات، وسلاح بدون ترخيص، وتم تقنين الإجراءات وضبط المتهمين والسيارة المستحدمة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان