رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

صبري فواز: «أسود فاتح» خطوة مهمة.. وأحب كل أدوارى

صبري فواز: «أسود فاتح» خطوة مهمة.. وأحب كل أدوارى

ميديا

صبري فواز

صبري فواز: «أسود فاتح» خطوة مهمة.. وأحب كل أدوارى

آدهم المصري 13 أكتوبر 2020 12:02

أعرب الفنان صبري فواز عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول دوره في مسلسل "أسود فاتح" الذي يتم عرضه حاليًا، مشيرًا إلى أنه جهز لشخصية المحامي أشرف الشيشينى بشكل مكثف قبل البدء في تصويرها.

وقال فواز في تصريحات لـ"مصر العربية" إنه يعتبر مسلسل "أسود فاتح" خطوة فنية مميزة في تاريخه الفني، خاصة تعامله مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وأكد صبري فواز أنه يحب كل الشخصيات التي يقدمها سواء كانت شريرة أو غيرها، ويعتز كثيرًا بتقديمها.

وانطلق العرض الأول لمسلسل "إسود فاتح"، في 27 سبتمبر سبتمبر، حيث يعرض من الأحد إلى الخميس، عبر منصة شاهد.

 

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته كل من روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.
 

ويرصد العمل حياة رانيا خطّاب (هيفا وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد توجيه اتهامات إليها الفساد والقتل، ثم تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.

وبلغت ميزانية العمل ما يقرب من 40 مليون جنيه، نظرًا لأن أغلب مشاهد العمل تم تصويرها في عدد من الدول الأوربية.

 

وتعرض مسلسل "أسود فاتح" وأبطاله لعدة أزمات أدت إلى توقف التصوير أكثر من مرة، حيث تسببت جائحة كورونا التي انتشرت حول العالم، وأوقفت حركة الطيران الدولية، في خروج المسلسل من السباق الدرامي الرمضاني 2020، لأن معظم أبطال العمل من مصر، ومواقع التصوير في لبنان.

 

كما تضرر موقع تصوير مسلسل "أسود فاتح" عقب انفجار مرفأ بيروت، في الرابع من أغسطس الماضي، وأصيبت الفنانة نانسي صلاح، في الانفجار، وذلك أثناء تواجدها لتصوير مشاهدها في المسلسل. 

 

ونشر الفنان حسام الجندي، صور وفيديو من الانفجار، وكتب: "ده انفجار حصل أمام الاوتيل اللي قاعدين فيه في بيروت وسبب اتلافات في وجهة الفندق".

 

وأوقف المخرج كريم العدل، التصوير لعدة أيام، كما اضطر لتغيير مكان التصوير من مرفأ بيروت إلى ميناء طرابلس.

 

كذلك شهد تصوير المسلسل، اندلاع أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري، الذي اتهمته بالاستيلاء على أملاكها والأموال الخاصة بها، وحذرت الجميع من التعامل معه.
 

واضطرت هيفاء للسفر إلى مصر 48 ساعة فقط لمباشرة القضية والعودة مرة أخرى لاستكمال تصوير المسلسل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان