رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قصة طرد «أمير كرارة» من لوكيشن تصوير عادل إمام

قصة طرد «أمير كرارة» من لوكيشن تصوير عادل إمام

ميديا

أمير كرارة وعادل إمام

قصة طرد «أمير كرارة» من لوكيشن تصوير عادل إمام

آدهم المصري 11 أكتوبر 2020 10:20


قصص وحكايات يحملها النجوم في دفتر الذكريات، وبمناسبة عيد ميلاد الفنان أمير كرارة الذى أبدع في تقديم شخصية الشهيد أحمد المنسي، كشف كرارة قصة مثيرة وهى أنه طرد من لوكيشن تصوير أحد الأعمال الفنية للزعيم عادل إمام.

وقال أمير إنه وقف أمام الكاميرا، وتلعثم وتمت إعادة المشهد أكثر من مرة، وهو ما جعل المخرج ينفعل عليه ويقول له: "إيه مش عارف تقول جملة. إطلع بره".

وشعر أمير كرارة وقتها بالحرج الشديد وكاد يبكي أمام الجميع بسبب ما شعر به، لكن حينما هم بالانصراف قال له عادل إمام "اقعد ياد"، وطلب منه أن يقول الجملة، وقالها أمير بالفعل ورد عليه الزعيم قائلا ً "طب ما انت حلو أهو.. دور يا أستاذ"، وقام المخرج بتصوير المشهد.

وبعد انتهاء التصوير، ظل أمير كرارة جالساً أمام الاستديو ينتظر ليحصل على أجره عن المشهد الذي صوره، والذي كان وقتها 50 جنيهاً، ليفاجأ كرارة بتوجه الزعيم عادل إمام له قائلاً "هييجي يوم ويتمنى يشتغل معاك"، في إشارة للمخرج الذي قام بطرده.
 

ومن المقرر أن يشارك الفنان أمير كرارة في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل "نسل الأغراب" مع الفنان أحمد السقا، حيث يقدم إحدى الشخصيات الصعيدية، وخلال أحداث المسلسل تحدث مشكلات مع صديق عمره الذى يلعب دوره الفنان أحمد السقا.

 

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" قد نشرت مؤخرا البوستر الأول للعمل تمهيدًا لعرضه خلال المارثون الرمضاني 2021، وظهر كل من أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي.

 

وكان الفنان أمير كرارة قد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل "الاختيار" الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد المنسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان