رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الأربعاء 21 أكتوبر 2020 م | 04 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| غادة عادل تثير ضجة على السوشيال ميديا.. والسبب ابنها الأكبر

صور| غادة عادل تثير ضجة على السوشيال ميديا.. والسبب ابنها الأكبر

ميديا

الفنانة غادة عادل

صور| غادة عادل تثير ضجة على السوشيال ميديا.. والسبب ابنها الأكبر

كرمة أيمن 01 أكتوبر 2020 22:50

أثارت الفنانة غادة عادل، جدلًا واسعًا، عبر السوشيال ميديا، وتصدرت محرك البحث "جوجل" بعد نشر صورة لها برفقة ابنها الأكبر. 

 

وهنأت غادة عادل، من خلال خاصية الـ"ستوري" عبر حسابها بـ"إنستجرام"، نجلها محمد، بعيد ميلاده الذي يوافق الأول من شهر أكتوبر. 

 

وكتبت غادة عادل: "حبيبي كل سنة وأنت طيب، يا روح قلب أمك، ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".



 

وصدمت الصورة، جمهور ومتابعي غادة عادل، ولاقت تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الفنانة ظهرت بإطلالة شبابية، مما جعل البعض لا يصدق في البداية أنه ابنها، إلا بعد قراءة التعليق على الصورة جيدًا. 

 

وانهالت التعليقات الطريفة على الصورة، ومنها: "غادة عادل مين؟ غادة عادل بتاعتنا!!"، و"ما إحساسك عندما تعلم أن هذا ابن غادة عادل؟".

 

 


 

 

يشار إلى أن، محمد نجل الفنانة غادة عادل، شارك في التمثيل منذ عدة سنوات من خلال مسلسل "مزاج الخير" مع الفنان مصطفى شعبان وهو المسلسل الذي أخرجه والده المخرج مجدي الهواري. 

 

ولم تكن هذه المرة الأولى، التي تصدم فيها غادة عادل الجمهور بصور مع ابنائها، ومنذ فترة شارك الفنان رامز جلال، جمهوره ومتابعيه، بصورة جمعته بالنجمة غادة عادل وابنها، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلق رامز على الصورة، بطريقته الطريفة الساخرة، وكتب على الصورة: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أمال الكبير عامل إزاى.. بحبك يا بودي".

 


 

 

يذكر أن، الفنانة غادة عادل (45 عامًا) تزوجت بالمخرج مجدي الهواري عام 1997، ولديها منه 5 أبناء هم "محمد، حمزة، مريم، عبدالله، عز الدين"، ولكنهما انفصلا  عام 2018، بعد زواج دام 20 عامًا.

 

ومجدي الهواري، هو من اكتشف غادة عادل فنيا، فأخرج لها في البداية إعلانات تلفزيونية، قبل أن ينتج لها العديد من الأفلام التي صنعت اسمها، ومنها "الوتر" و"55 إسعاف" و"عيال حبيبة" و"الباشا تلميذ".

 

وتنتظر غادة عادل طرح فيلمها الجديد "الخطة العايمة" في دور العرض السينمائية يوم 6 أكتوبر في مصر والسعودية والإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان والعراق.

 

"الخطة العايمة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج  معتز التونى.

 

تدور أحداث الفيلم في قالب أكشن كوميدى، حول عصابة تجبر الفنانة غادة عادل، والتى كانت تعمل معهم وتريد التخلص منهم، على تجنيد شخصين لسرقة أحد البنوك لكنها لا تريد أن يعرف أحد هويتها ولا الإمساك بأى خيط أو دليل عليها، فتختار غادة 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.


كما تشارك غادة فى فيلم "قمر "14" وهو عبارة عن خمس حكايات يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم خالد النبوي ودينا الشربيني وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك و شيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم و اسماء ابو اليزيد وغيرهم إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان