رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «لؤلؤ»

نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «لؤلؤ»

ميديا

نجلاء بدر

نجلاء بدر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «لؤلؤ»

سارة القصاص 30 سبتمبر 2020 15:01

كشفت النجمة نجلاء بدر تفاصيل مشاركتها في مسلسل "لؤلؤ" الذي سيعرض  خارج رمضان ، وذلك خلال مقابلة لها مع برنامج "Lite Show" على شاشة قناة الحياة. 

 

وقالت نجلاء بدر: "أنا مبسوطة جدا بالمسلسل ده لأن كل الذين يشاركون فيه أصدقائي، وكل المجموعة التي تعمل ففي هذا المسلسل حققوا نجاحات في رمضان الماضي، فهي مجموعة تم انتقائها لتقديم عمل جيد".

 

وتابعت: "أنا بقدم شخصية تدعى  نهال وهي تركيبة مختلفة ولم يسبق وأن قدمتها من قبل، فهي تتميز بأنها ضعيفة وقوية في نفس الوقت ، ولديها ابنة ، وتعيش صراع كبير متعلق بماضي في حياتها".

 

وأضافت: "أنا اشتغلت مع  الفنان أحمد زاهر من قبل في عدد من المسلسلات وبيننا كيمياء، وأنا مديرة مكتبه خلال احداث مسلسل لؤلؤ"، مشيرة إلى نها دهشت بتجربة  الفنان محمد مهران في كتابة المسلسل ، قائلة:"قالي  انا بمثل المشاهد قبل ما أكتبها يمكن عشان كده الحوار حلو جدا".

 

 

وحققت نجلاء بدر، نجاحًا جماهيريًا في الموسم الرمضانى الماضي من خلال شخصية " جميلة " في مسلسل "الفتوة"، ، وأكدت أن الشخصية أخذت منها تحضيرا كبيرا وعاشت معها فترة لذلك تعتبر من أقرب الشخصيات لها.

 

مسلسل "الفتوة" شارك في بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وأحمد صلاح حسني، وإنتاج شركة سينرجي.

 

ومسلسل "لؤلؤ" البطولة المطلقة الأولى للنجمة مي عمر، ويتناول قصة حياة مطربة،  ويوجه العمل من خلال قصة كفاح المطربة  رسالة للشباب عن أن الإنسان يمكن أن يحقق ما يتمناه بالطموح والإصرار.
 

مسلسل "لؤلؤ" من تأليف الفنان محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وبطولة مي عمر، في أول بطولة مطلقة لها، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، وسلوى عثمان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان