رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 مساءً | السبت 24 أكتوبر 2020 م | 07 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «حتة قمراية» تتصدر يوتيوب.. صدام جديد في انتظار عمر كمال

فيديو| «حتة قمراية» تتصدر يوتيوب.. صدام جديد في انتظار عمر كمال

ميديا

عمر كمال واروتيجا

فيديو| «حتة قمراية» تتصدر يوتيوب.. صدام جديد في انتظار عمر كمال

كرمة أيمن 28 سبتمبر 2020 18:39

أطلق مطرب المهرجانات عمر كمال، ديو غنائي مع "أورتيجا" يحمل اسم "حتة قمراية.. قمر 14" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

واحتل مهرجان "حتة قمراية" لمطربي المهرجانات عمر كمال وأورتيجا تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحقق المهرجان حتى الآن 181 ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحه.

 

"حتة قمراية" من كلمات كلوشة، ألحان أورتيجا، وتوزيع الموسيقي خليل وشندي. 

 

تقول كلمات الأغنية: 
"قمر 14 خمسة عليكي.. زيك انتي مفيش اية الحكاية يا كريماية.. خليكي ومتمشيش صوتك سحرني ومجنني طب احكي متسكتيش احساس واخدني لدنيا تانية بحب فيها اعيش رايقة الغزالة دي مسكن همي تنسية مكس الجمال دة فية.. مافيهاش غلطة جواكي احلى روح.. باينة فوق الوضوح لوتمشي الفكر يروح.. واقع في ورطة اه من شياكتك ولا بختك.. انا هبقى في قلبي وخدك ..حتى وانتي لسة صاحية حتة القمر حلوة وذكية مش عادية ..كلو يزعل إلا هي ..ملكة جمال الجمهورية ضد النكد". 

 

 

 

وتعرض عمر كمال، خلال الأيام الماضية لوعكة صحية، وانتشرت الشائعات عن إصابته بفيروس كورونا، لكنه خرج وطمأن جمهوره. 

 

 

وخلال الفترة الأخيرة، واجه عمر كمال، عدة أزمات آخرها قرار شطبه من نقابة المهن الموسيقية والذي علق عليها بأنه تفاجأ واندهش من منعه من الغناء في تونس رغم أن قرار المنع جاء مقتصرًا على الحفلات داخل مصر.

 

حول إلغاء عضويته من نقابة الموسيقيين، قال عمر كمال، في لقائه مع "The insider بالعربي" إن تعاونه مع حسن شاكوش وحمو بيكا هو أحد  أسباب شطبه من نقابة المهن الموسيقية. 

 

وأشار إلى أنهما نجحا سوياً وأضافا لبعضها البعض، واستطاعا أن يحققا مليار مشاهدة في 6 أغاني خلال فترة قصيرة، وهذا ما يؤدي إلى استحالة انفصالهما.

 

وأشار سعد المتولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أشار إلى أنه تم إتخاذ قرار بإلغاء عضوية عمر كمال نهائيًا وليس مجرد شطبه من النقابة، وذلك عقب إحياء عمر كمال، مع المطرب حسن شاكوش حفلا في تونس، بحضور جماهيري كبير رغم تأكيد النقابة بإلغاء حفلاتهما بتونس. 

 

وقرر الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، خلال اجتماع النقابة، انتهاء التعامل مع "حسن شاكوش، وعمر كمال" تماماً وغلق هذا الملف نهائياً.

 

يذكر أن، آخر عمل شارك فيه عمر كمال هو مهرجان "هنعمل لغبطيطا" بالمشاركة مع المطرب الشعبى حسن شاكوش، وقد جاء بعد سلسلة من الأزمات بين مطربي المهرجانات، ونقابة المهن الموسيقية.
 

وحققت الأغنية نجاحًا هائلًا على القناة الرسمية باليوتيوب للمطرب عمر كمال، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 37 مليون مشاهدة، وهي من كلمات إسلام المصرى، وتوزيع إسلام ساسو.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان