رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

إصابة أحمد عز أثناء تصوير «هجمة مرتدة»

إصابة أحمد عز أثناء تصوير «هجمة مرتدة»

ميديا

أحمد عز

إصابة أحمد عز أثناء تصوير «هجمة مرتدة»

آدهم المصري 28 سبتمبر 2020 13:38

تعرض الفنان أحمد عز للإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن في مسلسله الجديد "هجمة مرتدة" المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.

 

والمشاهد التي تم تصويرها جمعت الفنان أحمد عز والفنان أمير صلاح، وتم تصويرها في أحد الديكورات الأساسية للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وعلمت "مصر العربية" أن ميزانية العمل تتعدى 45 مليون جنيه نظرًا لما يحتاجه العمل من بناء ديكورات، وملابس وتأجير معدات، وسفر للخارج، ما  جعل ميزانية العمل مرتفعة كثيرًا عن غيرها من الأعمال الدرامية الأخرى.

 

ومن المفترض ان يسافر صناع العمل لأكثر من دولة أوربية لتصوير عدد من مشاهد الأكشن، حيث يتناول سيناريو العمل إحدى قصص بطولات المخابرات المصرية.

 

ويجسد الفنان أحمد عز في المسلسل شخصية ضابط في المخابرات المصرية، يتعرض لأزمات تقلب حياته رأسا على عقب، بينما يجسد الفنان محمد جمعة شخصية "صحفي" يتابع الأحداث.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هند صبرى وهشام سليم وصلاح عبدالله ونضال الشافعى وندى موسى وعدد كبير من نجوم سوريا والأردن ولبنان، والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

 

وكان من المقرر أن يعرض العمل في رمضان الماضي، لكنه توقف العمل عليه بسبب فيروس كورونا المستجد، ما تسبب في عدم استكمال التصوير، وبالتالي توقف باقي مراحل الانتاج.

 

وكان عز قد ألمح في تصريحات إذاعية في يوليو الماضي إلى إمكانية تغيير أمس المسلسل، قائلا: "بنفكر نغير اسم المسلسل، وهو قصة حقيقية وأنا بحب القصة والشخصيات تكون من لحم ودم، بس موضوع 30 حلقة في الدراما لازم نعيد التفكير فيه، وبفضل نرجع نعمل مسلسلات 15 حلقة هتكون أقوى".

 

واستأنف الفنان أحمد عز عروض مسرحية علاء الدين، بعرضين الأول كان في ٢٣ يوليو الماضي خصص لأسر أبطالنا الشهداء والثاني في ٢٤ يوليو وخصص لفرق الأطباء والتمريض الذين بذلوا مجهودات بطولية لمواجهة فيروس كورونا.

 

ومسرحية علاء الدين، إخراج مجدي الهواري، ويشارك أحمد عز البطولة كل من تارا عماد، ومحمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمد جمعة.

 

أما في السينما فقد بدأ عز التحضير لفيلمه المنتظر "كرة والجن" الذي يجمعه بكريم عبد العزيز، ومأخوذ من رواية أحمد مراد 1919.

 

ويشارك في بطولة "كيرة والجن" النجوم: سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامرنبيل ، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الاعلان عنهم تباعاً، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الاجانب من المتوقع أن تعلن عنهم الشركة أيضاً خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف عز عن تفاصيل الفيلم، في تصريحات إذاعية في يوليو الماضي، قائلا: "لأول مرة نتكلم عن الاحتلال الإنجليزي بجد".

 

وعن تعاونه  مع كريم عبد العزيز ووجود عمل  يجمع نجمين، علق بالقول: "مفيش حد بينجح لوحده، مفيش حاجة اسمها الأول أو الأوحد، كل ما تجمع أعمال ناجحة ذلك الذي يصنع تاريخك في النهاية ".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان