رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد 3 سنوات.. كندة علوش تخطف الأنظار بـ «ضي القمر»

بعد 3 سنوات.. كندة علوش تخطف الأنظار بـ «ضي القمر»

ميديا

كندة علوش

فيديو|

بعد 3 سنوات.. كندة علوش تخطف الأنظار بـ «ضي القمر»

كرمة أيمن 27 سبتمبر 2020 20:44

خطفت الفنانة كندة علوش، الأنظار، في أول عمل لها بعد غياب دام 3 سنوات عن الساحة الفنية، بحكاية "ضي القمر" بمسلسل "إلا أنا". 

 

وتشارك كندة علوش، فيديوهات ومقاطع مكتوبة من حكاية "إلا أنا" الذي تصدرت به محرك البحث "جوجل" مع عرض أولى حلقاته. 

 

ونشرت كندة علوش، آراء جمهورها ومتابعيها، وردود أفعالهم في مسلسلها الجديد "ضي القمر" التي عادت من خلالها إلى عالم الدراما. 



وجاءت التعليقات: 
"كندة علوش بتعمل عظمة، إلا أنا"

"بجد الحلقة حلوة أوي، وأداء حضرتك روعة يا فنانة، ربنا يكرمك ويوفقك"
"أخيراً شوفنا شي حلو على الشاشة"
"كنا منتظرينك يا كنده بداية قوية ورائعة"

"حكاية حقيقية تمثل الواقع جو اسري جميل"

 


 

 

وقالت كندة علوش: "سعيدة جداً بردود الفعل على الحلقة الأولى من حكاية ضي القمر، وبتمنى تتابعوا الحلقة التانية واسمع آرائكم". 

 

ويعرض مسلسل "إلا أنا" حكاية "ضي القمر" من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC، الساعة الثامنة مساءً بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It، ويعاد الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

 

و"ضي القمر" الحكاية الخامسة من مسلسل "إلا أنا" ومن سيناريو وحوار عبير سليمان ومن إخراج أحمد حسن. 

 

وتدور أحداث حكاية "ضي القمر" حول قصة حب بين زوجين يلعبهما "علوش" ومحمد علاء "جامايكا"، ويبحث الزوجين خلال الحكاية عن الإنجاب وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل، إذ تعتبر "ضي القمر" أول عمل تليفزيوني يتعرض لعملية التلقيح الصناعي.


إنتاج سينرجي، وحكاية"ضي القمر" هى الحكاية الثالثة، والتي تم عرضها أمس، على شبكة قنوات DMC، بطولة: محمد علاء، محمد شاهين، نهى عابدين، أحلام الجريتلي، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد حسن.

 

وعرضت ضمن المسلسل أول 3 حكايات ‪dmc وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، حكاية "سنين وعدت" بطولة أروى جودة، حكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، والرابعة بعنوان "أمر شخصى"، بطولة شيرى عادل، بينما ستكون الحكاية السادسة بعنوان "لازم أعيش"، بطولة جميلة عوض.

 

ومسلسل "إلا أنا" يتكون من ست حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من 10 حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وعرض قبل الموسم الرمضاني حكايتين، الأولى: "بنات موسى" بطولة الفنانة وفاء عامر، والثانية "سنين وعدت" بطولة أروى جودة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان