رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 م | 10 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

«الخطة العايمة».. علي ربيع كفيف وغادة عادل زعيمة عصابة

«الخطة العايمة».. علي ربيع كفيف وغادة عادل زعيمة عصابة

ميديا

افيش العمل

«الخطة العايمة».. علي ربيع كفيف وغادة عادل زعيمة عصابة

آدهم المصري 27 سبتمبر 2020 12:27


قرر صناع فيلم الخطة العايمه طرحه في دور العرض المصرية اعتبارا من ٦ أكتوبر القادم، وذلك بعد تغيير اسمه من "الخطة العامية" إلى "الخطة العايمة" باستبدال حرفين فقط، حيث تم طرح الأفيش الرسمى بالاسم الجديد وذلك بعدما تم طرح نفس الأفيش باسم "الخطة العامية" قبل أسبوع.

 

وتدور قصة العمل حول عصابة تجبر الفنانة غادة عادل، والتى كانت تعمل معهم وتريد التخلص منهم، على تجنيد شخصين لسرقة أحد البنوك لكنهما لا يريدان أن يعرف أحد هويتهما ولا الإمساك بأى خيط أو دليل عليهما، فتختار غادة 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

 

"الخطة العايمة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وبيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج  معتز التونى.

 

وروج الفنان علي ربيع لفيلمه الجديد، والذي يعود له إلى السينما بعد غياب 3سنوات، عبر حسابه على انستجرام، وكتب: "البوستر الرسمي فيلم الخطة العايمه اخراج معتز التوني تأليف عبد الوهاب وكريم كيم، إنتاج شهد رمزي، توزيع داخلي oscar، توزيع خارجي الطاهر للإنتاج ، يوم ٦أكتوبر بجميع دور العرض في كل سينمات مصر والوطن العربي".

 

وعلق الفنان محمد عبد الرحمن على البوست، قائلا :"ربنا يكرمنا يا علوه "، فيما تلقى علي ربيع التهاني من كريم فهمي على فيلمه الجديد، وعلق: "يالا بينا بقي، مبروووووووووووك".

 

ويعتبر هذا العمل الثالث الذي يجمع علي ربيع بمحمد عبد الرحمن بعد مسلسل "صد رد" عام 2016، ثم فيلم "خير وبركة".

 

كانت آخر أعمال علي ربيع في السينما بعنوان "خير وبركة"، والذي طرح في 2017، ويحكي قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، وخلال رحلة البحث يواجهان العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل وقت عرضه في السينما أكثر من 10 مليون جنيه.

 

كما يشارك علي ربيع في مسرحية "صباحية مباركة يا عريس"،  مع كل من :"أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحي نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلي المصري، ومصطفى ناجي".

 

المسرحية من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبدالباقي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان